• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«فيسبوك» تساعد على نشر ما تستمع إليه أو ما تشاهده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

تحديث المنشورات في شبكة فيسبوك هي أسهل طريقة لتقول لأصدقائك وعائلتك ما الذي تفعله أو كيف هي أحوالك. وقد تطورت هذه الميزة إلى حد كبير منذ أن تم عرضها لأول مرة. ويمكن الآن للمنشورات أن تتضمن خيار «Feelings» الذي يقول أساساً لأصدقائك وعائلتك ما هو النشاط الذي تقوم به أو ببساطة ما الذي تشعر به.

وقد أعلنت شركة فيسبوك مؤخراً عن امتداد جديد لهذه الميزة. وبالاعتماد على تكنولوجيا مشابهة لـ Shazam، فإن تطبيق الفيسبوك على نظام الأندرويد و iOS سيكون قادراً على تحديد ما إذا كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد برنامجاً ما أو فيلماً من خلال الاستفادة من ميكروفون الجهاز.

هذه الميزة ليست إجبارية بحيث يمكن للمستخدمين إلغاء تفعيلها إذا ما أرادوا ذلك لتجنب التأثير على تجربتهم الحالية. وعندما يتم تفعيل هذه الميزة، فإنها تستطيع استخدام الميكروفون للتعرف إلى الصوت وتحديد البرامج التلفزيونية انطلاقاً من 160 محطة مختلفة.

عندما يتعلق الأمر بما كنت تستمع إليه أو تشاهده، فسوف يظهر في منشور وسيكون لديك القدرة على إزالته. وإذا كان المنشور يحتوي على الأغنية التي تم التعرف إليها من قبل هذه الميزة، فسوف يكون أصدقاؤك قادرين على الاستماع إلى 30 ثانية فقط من هذه الأغنية على تطبيق الفيسبوك نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا