• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

غضب في «بيت النمور» بعد الخسارة أمام الشباب

اللوغاني: اتحاد كلباء تأثر بالقرارات التحكيمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

حفلت مباراة اتحاد كلباء والشباب بالكثير من ردود الفعل، تجاه القرارات التحكيمية للحكم عمر آل علي، من جانب لاعبي وجماهير اتحاد كلباء، وخرج الجميع غاضبين عقب انتهاء المباراة، لأن الحكم من وجهة نظرهم أسهم بقراراته في زيادة توتر اللاعبين، خاصة عدم طرده لأكثر من لاعب من الشباب رغم ارتكاب العديد من الأخطاء، وحصولهم على الإنذار الأول.

وتحدث لاعبو «النمور» طويلاً مع الحكم في 3 حالات خلال الشوط الثاني على وجه التحديد، الأولى عندما ارتكب عزيز بك حيدروف خطأ واضحاً على خالد علي في الدقيقة 70، وكادت أن تحدث مشادة بين لاعبي الفريقين، ليكتفي الحكم بالخطأ، من دون القرار الإداري الذي يعني حرمان «الجوارح» من لاعب مهم لأكثر من 20 دقيقة، وجاءت الحالة الثانية بعدها بدقيقة مع الإيطالي توماس الذي عرقل حمد الحوسني بقوة ليتحسب الحكم خطأ، من دون إجراء إداري، والثالثة في ركلة الجزاء التي حصل عليها الروماني ميهاي ألكسندر، بعد عرقلة من الحارس سالم عبدالله، واكتفاء الحكم باحتساب الركلة فقط، رغم انفراد اللاعب بالحارس، ووجهت الجماهير بعد نهاية المباراة النقد للحكم على قراراته.

وأكد علي كانو اللوغاني رئيس مجلس إدارة اتحاد كلباء، أن اللاعبين تأثروا كثيراً داخل الملعب ببعض القرارات التحكيمية التي لم يوفق خلالها الطاقم، خاصة في حالات تتطلب إشهار البطاقات الصفراء المستحقة للاعبي الشباب.

وقال: «هناك حالات استغرب منها الجميع، خاصة التي صدرت من حيدروف لاعب الشباب الذي ارتكب بعد حصوله على الإنذار الأول مجموعة من الأخطاء، وأهمها في الكرة التي توتر خلالها اللاعبون، وكادت أن تحدث مشادة، ولم يتخذ الحكم أي إجراء، وهذا أثر على (النمور)، وفي حالة الطرد نستفيد من النقص العددي للمنافس، وكذلك في حالة حارس الشباب الذي عرقل لاعبنا، والحالة تستحق الطرد أيضاً».

وقال اللوغاني، إن فريقه لا يتذرع بالأخطاء التحكيمية، وهذه حالات تحدث في المباريات، وهي جزء من كرة القدم، ونحن ندعم الجهاز الوطني للتحكيم في كل الحالات، ونتمنى التوفيق لهم في إدارة المباريات، والانتباه إلى مثل هذه الحالات، حتى لا يتأثر أي فريق، لأن الأندية تجهز لاعبيها للمباريات جيداً، وبالتالي يجب الانتباه لمثل هذه الأمور ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا