• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كريم عبد العزيز يرفض مهاجمة صناع السينما ويراهن على «الفيل الأزرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

انتهى الممثل كريم عبد العزيز من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد «الفيل الأزرق»، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، والمقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المبارك.

وأكد أن الفيلم يناقش دراما الحياة النفسية، من خلال طبيب نفسي يعمل في أحد المستشفيات، وخلال أحداث العمل تحدث مفاجأة، ويتم على إثرها فصله من المستشفى، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

وأوضح أن سبب مشاركته في العمل، يرجع إلى طبيعة الشخصية التي يقدمها، والدور الذي يلعبه، خاصة أن الجانب النفسي في السينما بعيد تماماً عن التناول في السينما المصرية.

وأشار كريم، إلى أنه يراهن على نجاح الفيلم فور طرحه بدور العرض السينمائي، والفيلم سيكون علامة فارقة في تاريخه الفني، وإضافة إلى رصيد أفلامه الناجحة التي قدمها طوال مشواره الفني. وعن رأيه في السينما، يرى أن الدولة تعاني تراجعاً على المستويات كافة، وبالتالي فإن جميع مؤسسات الدولة في حالة شبه انهيار تام، لعدم وجود رقيب أو حسيب، وهو ما أثر بالسلب على مجال السينما الذي تأثر بحالة الفوضى التي تنتاب الدولة.

وأكد أن استمرار الصناعة خلال الفترة الماضية كان أمراً في غاية الأهمية، وتابع: «في الوقت الذي تخوّف فيه كثير من المنتجين المغامرة بأموالهم، هناك بعض المنتجين الذين قرروا تحدي الظروف السياسية، وخوض مغامرة الإنتاج والتضحية بأموالهم، وبغض النظر عن قيمة العمل الفني، من غير اللائق أن تتم مهاجمة المنتج السينمائي لأنه أصر على استمرار الصناعة».

وحول غيابه عن دراما رمضان المقبل، أشار إلى أن انشغاله بتصوير فيلم «الفيل الأزرق»، كان وراء غيابه عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، وأكد أنه حريص على الوجود في الدراما الرمضانية مستقبلاً، خاصة بعد نجاح مسلسل «الهروب» الذي عرض قبل عامين.

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا