• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضيق الوقت وراء تأجيل مسلسله «العريس رقم 13»

هاني رمزي: لن أتراجع عن تقديم الكوميديا السياسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

أكد الممثل الكوميدي هاني رمزي، أنه سيغيب عن دراما رمضان المقبل، بسبب ضيق الوقت في تصوير مسلسل «العريس رقم 13»، حيث قررت الشركة المنتجة تأجيل العمل إلى رمضان بعد المقبل.

وأكد أن المسلسل يدور حول امرأة مضطربة نفسياً، وتعاني من عقدة الزواج، وترفض أي عريس يتقدم لها، حتى يأتي العريس رقم 13، الذي يحاول التعامل مع عقدتها النفسية، ولا يستسلم لرفضها الزواج منه، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وحول تأجيل مسلسل «تجول لا إرادي»، أشار إلى أن وفاة مؤلف ومخرج العمل أشرف سالم، كانت وراء توقف العمل، ونوّه رمزي باستعداده مع فريق العمل لاستكمال المسلسل فور انتهاء الانتخابات الرئاسية.

وحول قصة المسلسل، أوضح أن المسلسل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول رسام يعمل مع الشرطة في رسم صور المجرمين، وبسبب طبيعة عمله يواجه أزمات مع أهل المجرمين، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وعن رأيه في الدراما المصرية، أكد أن الدراما التركية كانت وراء تقدم الدراما العربية بشكل عام، بسبب نوعية الأعمال المختلفة ومشاهد التصوير الرائعة وزوايا الإخراج، التي أثرت في الدراما العربية، وتابع: توجد أعمال درامية منسوخة من أعمال تركية، حتى إن الدراما العربية لم تعد تعتمد على عرض 30 حلقة فقط، بل امتدت الحلقات لما يقرب من 80 حلقة.

وأشار إلى أن نجاح هذه النوعية من الدراما تتطلب عنصر التشويق والحبكة الدرامية العالية لترابط الأحداث وتسلسلها بشكل مترابط، حتى لا يمل الجمهور، بالإضافة إلى ضرورة البحث عن أماكن تصوير جديدة ومختلفة لإبهار المشاهدين.

وفيما يخص السينما، أكد رمزي أن عدم استقرار الأوضاع السياسية انعكس تأثيره السلبي على الفن السابع، ووصف ما يعرض حالياً بأنه إسفاف فني سينتهي قريباً، وحول توقف تصوير الجزء الثاني من فيلمه «نمس بوند»، بيّن رمزي أن اختلاف الظرف السياسي وراء تأجيل تصوير الفيلم، وهناك تغيرات ستجرى على السيناريو، حتى يكون مواكباً للأحداث والتغيرات السياسية، لأن الفيلم يحمل إسقاطاً سياسياً.

وأوضح أنه لن يتراجع عن تقديم كوميديا تحمل إسقاطات سياسية على الأوضاع التي تعيشها الدولة، ويرى أنه أول من فتح الباب أمام أبناء جيله لتقديم مثل هذه النوعية من الأعمال الفنية، التي تخطف عقل المشاهد، ويرى أن المرحلة المقبلة ستكون للكوميديا السياسية.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا