• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يانكوفيتش تفشل في الاحتفاظ بلقب جوانجتشو

رادفانسكا تسقط في «بان باسفيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

جوانجتشو (أ ف ب)

ودعت البولندية اجنيشكا رادفانسكا المصنفة الثانية وحاملة اللقب منافسات بطولة بان باسيفيك للتنس للسيدات.

ففي أولى مباراتي الدور قبل النهائي للبطولة المقامة في عاصمة اليابان فازت الدنماركية كارولين وزنياكي غير المصنفة على رادفانسكا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 4-6 و7-5 و6-4 بعد مباراة ماراثونية استمرت ساعتين و50 دقيقة لتضمن المنافسة على اللقب.

وبهذا تتبخر آمال رادفانسكا (27 عاماً) المصنفة الرابعة عالمياً في الفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة بعد أن ارتكبت 43 خط سهلاً.

وستلتقي وزنياكي في المباراة النهائية للبطولة اليوم مع اليابانية الشابة ناعومي أوساكا (18 عاما) والتي فازت في مباراة الدور قبل النهائي الثانية على الأوكرانية ايلينا سفيتولينا 1-6 و6-3 و6-2 بعد مباراة استمرت ساعة و47 دقيقة.

وفشلت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثانية في الاحتفاظ بلقب بطلة دورة جوانجتشو الصينية الدولية للتنس البالغة جوائزها 250 ألف دولار، بخسارتها أمام الأوكرانية ليسيا تسورنكو 4-6 و6-3 و4-6 في المباراة النهائية.

وأحرزت تسورنكو (27 عاما ومصنفة 80) اللقب الثاني في المباراة النهائية الثانية في مسيرتها بعد الأول في دورة إسطنبول عام 2015.

في المقابل، خاضت يانكوفيتش (31 عاماً) النهائي الرابع عشر، وأخفقت في إحراز اللقب السابع في مسيرتها.

وكانت يانكوفيتش توجت بلقب الموسم الماضي بعد فوزها على التشيكية دينيسا اليرتوفا 6-2 و6- صفر، علماً بأن الأخيرة خرجت هذا العام من الدور الأول على يد السويسرية فيكتوريا جولوبيتش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا