• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يراهن بـ «كلام على ورق» في رمضان المقبل

ماجد المصري: «أفلام المقاولات» أثرت سلبياً على السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

أوشك الممثل ماجد المصري على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «كلام على ورق»، تأليف محمد أمين راضي، وإخرج محمد سامي، بطولة المغنية الاستعراضية هيفاء وهبي، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وقال المصري: إن المسلسل مكتوب بحرفية شديدة، وتناغم درامي سيفاجئ الجمهور، حيث سيحدث ضجة جماهيرية فور عرضه، خاصةً وأنه يدور في إطار بوليسي مشوق، حول جريمة قتل يُتهم فيها أحد المصريين المقيمين في لبنان، وتتوالى الأحداث.

وعن دوره، أكد المصري أن تصوير المسلسل بين القاهرة وبيروت، وأجسد دور طيّار مصري يعيش في لبنان، وخلال الأحداث تنشأ قصة حب مع البطلة التي تجسد شخصيتها هيفاء وهبي، لكن اختلاف الظروف والنشأة، يحاولان التغلب على العوائق التي تقابلهما، وتتوالى الأحداث.

وحول تجربته مع هيفاء وهبي، وصفها بأنها ممثلة محترفة، والجمهور سيتفاجأ بالدور والشخصية التي تقدمها ضمن أحداث المسلسل، وتوقع ماجد نجاح المسلسل خلال عرضه في سباق رمضان الدرامي.

وعن تأثير المسلسل بأزمة فيلم «حلاوة روح»، أشار إلى أن أزمة الفيلم ستكون عاملاً في نجاح مسلسل «كلام على ورق»، لأن الجمهور سيكون حريصاً وشغوفاً على مشاهدة هيفاء وهبي في التمثيل، ورغم أنها قدمت تجارب فنية سابقة، إلا أن التجربة القادمة ستكون مختلفة تماماً في الأحداث والتناول الدرامي.

وفيما يخص انشغاله بالدراما عن السينما، بيّن ماجد أن الأعمال الدرامية في الفترة الحالية تقف على قدم المنافسة مع الأعمال السينمائية، وتابع قائلاً، أرى أن الفنان لابد أن يصنع تاريخاً متنوعاً ومختلفاً سواء في الدراما أو السينما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا