• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في اجتماع اليوم برئاسة أحمد بن محمد

اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني تجهز للنسخة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

تعقد اليوم اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني، برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، اجتماعها الأول للنسخة المقبلة من الحدث بحضور أعضاء اللجنة، والذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، شهر يوليو الماضي، ليشهد مشاركة مجتمعية واسعة من مختلف الفئات والشرائح العمرية والجاليات المقيمة والجنسيات التي يزيد عددها على 200 جنسية.

وتسعى اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني لإعداد التصور الكامل للحدث بصورة مبكرة، لضمان تحقيق الهدف الأسمى للفعالية، وهو الوصول إلى الجميع ونشر مفاهيم الثقافة الرياضية على أوسع نطاق ممكن، حيث من المقرر أن يتم الإطلاع على تقرير النسخة الأولى من أجل الوقوف على أهم العوامل التي أسهمت في نجاح الفعالية وتعزيزها في المرحلة القادمة.

كما يترأس سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم اجتماع اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي، لمناقشة خطة عمل البرنامج في نسخته الرابعة على التوالي، والإطلاع على التقارير المتعلقة بالنسخة الأخيرة، والتي أقيمت بإمارة الشارقة.

يذكر أن أبوظبي استضافت النسخة الأولى من عمر البرنامج عام 2013 بنادي ضباط القوات المسلحة، قبل أن تستضيف دبي فعاليات النسخة الثانية بنادي ضباط الشرطة ونادي الوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا