• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بين الأول والثاني دقيقة واحدة

عبدالله وعمر أول المواليد المواطنين في 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

إبراهيم سليم ومحسن البوشي

استقبل مستشفى الكورنيش بأبوظبي، أول مولود مواطن في عام 2014 على مستوى الدولة، حيث أبصر عبدالله عبد الجليل النور في الساعة الثانية عشرة وسبع دقائق مساء أمس الأول، فيما استقبل مستشفى الفجيرة مولوداً مواطنا أسماه والده عمر بعد مرور 8 دقائق من ميلاد العام الجديد، كما ولدت أول طفلة مواطنة وتدعى مزنة سعيد المرزوقي بعد ساعتين و27 دقيقة من ميلاد السنة الجديدة بعملية قيصرية، في مستشفى الكورنيش بالعاصمة.

وكانت ليلة أمس الأول مختلفة في حياة عشرات الأسر المواطنة والمقيمة، حيث ودعت أسر عام 2013 واستهلت أخرى عام 2014 باستقبال مولود جديد، ليتلاقى بكاء المواليد لحظة الخروج إلى الحياة مع فرحة الأهل باستقبال عام ووداع آخر.

وسجلت أقسام الولادة المستشفيات الحكومية والخاصة في إمارات الدولة عشرات المواليد الجدد، ولد بعضهم بعد دقائق من ميلاد العام الجديد والبعض أبصر النور في الساعات الأخيرة من العام المنصرم ليسجلوا في شهادة ميلادهم تاريخاً مميزاً ولا ينسى.

ويعد المواطن عبدالله عبد الجليل أول مواليد العام الجديد 2014 أنجبته المواطنة فاطمة المزروعي في مستشفى الكورنيش مع إطلاله الساعات الأولى من العام الجديد 2014، وسجلت مستشفيات وأقسام الولادة في أبوظبي عشرات المواليد الجدد، ولد بعضهم بعد دقائق معدودة من العام الجديد وبعضهم ولد في الساعات الأخيرة من اليوم الأول في العام الجديد ليسجلوا جميعا بتاريخ ميلاد مميز وهو 1/1/2014. واستقبل مستشفى الكورنيش أول مولود مواطن ويدعى عبد الله عبد الجليل، بعد مرور7 دقائق من بداية السنة الجديدة، وهو أول مولود للأسرة وبلغ وزنه كيلوجرام، كما شهد المستشفى حالة ولادة ثانية لمولودة مواطنة تدعى مزنة سعيد المرزوقي، وولدت بعد ساعتين و27 دقيقة من ميلاد السنة الجديدة بعملية قيصرية، وهي الثانية للأسرة.

واستقبل مستشفى الكورنيش بأبوظبي ثالث المواليد المواطنين، ويدعى درر محمد الجنيبي، وولدت عند الساعة 7:18 صباحا بوزن 3.8 كيلوجرام، وتأتي في الترتيب السادس لأخواتها.

وشهد مستشفى الكورنيش خلال العام الماضي، 7 آلاف و848 حالة ولادة خلال عام 2013، فيما شهد اليوم الأخير من العام 29 حالة ولادة، بينهم 14 ذكراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض