• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نصائح تقدمها خبيرة تجميل النجوم

كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لكِ؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

تقع النساء في حيرة بسبب كثرة النصائح الرائجة حول كيفية اختيار أحمر الشفاه، الذي يتلاءم مع نوع البشرة ولونها. كتلك النصيحة التي تقول إنه عليكِ وضع أحمر شفاه بتدرجات اللون الأحمر المائلة إلى البنفسجي إذا كنتِ من أصحاب البشرة السمراء، أما إذا كانت بشرتك فاتحة يتوجب عليكِ اختيار أحمر الشفاه بتدرجات اللون الزهري أو الأرجواني.

وبالنسبة لبوبي كنج، مؤسِسة علامة “ليبستيك كوين”، فإنها تنصح باتباع الطريقة الأسهل، وهي تجربة تدرجات مختلفة من ألوان أحمر الشفاه واختيار ما يلائم نوع البشرة. وتقول “انعكاس أحمر الشفاه المناسب يظهر على كامل الوجه، حيث يضفي لمسة من الكمال على البشرة لتبدو خالية من العيوب ويزيد من تألق وبريق العينين”، مؤكدة “ستتعرفين على أحمر الشفاه المناسب لكِ حين يمنح وجهك المزيد من التألق كما لو أن أشعة الشمس تنعكس من خلاله. أما أحمر الشفاه غير المناسب لبشرتك فسيجعلها تبدو كما لو أن غيمة تحجب أشعة الشمس عن وجهك”.

وتقول كنج “يمكنكِ الانتقال بعد التعرف على ألوان أحمر الشفاه التي تلائمكِ تماماً إلى البحث عن القوام المناسب. ويساعد أحمر الشفاه الغني باللون على منح إطلالة جذابة، والتي تحتوي على نسبة من اللون بتركيز يصل إلى 90%. أما إذا كنتِ تفضلين إطلالة تتسم بالبراءة، فعليكِ بأحمر الشفاه الشفاف، الذي يحتوي على نسبة من اللون بتركيز 10% فقط”.

وتضيف “إذا كنتِ تبحثين عن أحمر شفاه كامل بكل ما للكلمة من معنى، فلا بد أن تختاري ما يمنحك الإحساس بالراحة المطلقة. وانطلاقاً من تجربتي، تتلاشى روعة اللون والقوام في حال كان أحمر الشفاه يسبب الجفاف للشفتين، لأن أحمر الشفاه المثالي هو الذي يتمتع بقدرة فائقة على ترطيب الشفتين ويمنحهما الإحساس بالرفاهية. ولا تنسي أثناء البحث عن أحمر الشفاه المثالي أن تختاري ما يتصف بسهولة الاستخدام. ويمكنكِ استخدام قلم تحديد الشفاه الشفاف، في تحديد أطراف الشفتين إذا كنتِ ممن يعانون من مشكلة تسرب أحمر الشفاه خارج محيط الشفتين للتأكد من حصولكِ على شفاه متناسقة”.

وتشير كنج إلى أن النصيحة الأخيرة والأهم فيما يتعلق باختيار أحمر الشفاه هو أنه “يجعلك تشعرين بالتميُّز والروعة”، موضحة “أحمر الشفاه هو المنتج الصغير الوحيد القادر على تغير إطلالتك في لحظات، بل وتغيير إحساسكِ أيضاً. فأهم ما عليكِ الالتفات إليه أثناء شراء أحمر شفاه جديد هو شعورك بعد تجربته، بهذه الطريقة ستتجهين الكثير من أنواع أحمر الشفاه التي تناسبكِ وتسعدكِ”. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا