• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

3 مواجهات في «دولية» الجزيرة لليد اليوم

الشباب يتجاوز عمان.. والشارقة يعبر الفريق الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

خسر فريق الجزيرة أمام الأهلي البحريني 31-26 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول في افتتاح بطولة الجزيرة الدولية الرابعة لكرة اليد التي أقيمت على الصالة المغطاة بمبنى دوم اييبك بالنادي، والتي تستمر حتى بعد غد الثلاثاء.

وحقق فريق الشباب فوزاً عريضاً على عمان العماني بنتيجة 30-23، في المجموعة الثانية، وضمن مباريات المجموعة الأولى حصد فريق الريان القطري نقاط المباراة بفوزه على العين بنتيجة 30-23، وفي المجموعة نفسها انتزع الملك الشرقاوي فوزاً غالياً على دي أي إتش سي «الفريق الدولي» بنتيجة 23-19.

جاءت مباراة الجزيرة والأهلي البحريني ساخنة خلال شوطها الأول رغم أفضلية التقدم لأصحاب الأرض، لينتفض الضيوف مع نهاية الشوط الأول ويقلبوا النتيجة لمصلحتهم بفارق هدف 14-13.

وتعادل الفريقان مع بداية الشوط الثاني وتكرر التعادل لأكثر من 5 مرات حتى منتصف الشوط ومن بعده دانت الأفضلية لمصلحة الضيوف بتقدمهم بالأهداف في ظل التسرع في إنهاء الهجمات لأصحاب الأرض وغيابهم عن التسجيل لأكثر من 6 دقائق منحت الضيوف فرصة توسيع الفارق تدريجياً، في ظل تألق علي حسين وصادق علي ومهدي عبدالله بتسجيل 6 أهداف لكل منهم، فيما أحرز محترف الجزيرة بريدنج فيجن 10 أهداف و5 أهداف لكل من جمعة عبيد وعبدالحميد الجنيبي ليدفع الجزيرة ضريبة غياب حارسيه أحمد حسن وأحمد الشين، بداعي الإصابة، عن المباراة التي أدارها محمد النعيمي ومحمد جمعة، وعلى الطاولة: ربيع خميس وعبدالله خميس، وراقبها جمال سيف.

في المقابل، قدم فريق الملك الشرقاوي مباراة قوية أمام نظيرة الدولي الذي يضم نخبة من اللاعبين المحليين، واستحق الشرقاوي الفوز بنتيجة 23-19 رغم أن الشوط الأول جاء متعادلاً لدرجة كبيرة وحسمه الملك بفارق هدفين وبنتيجة 11-9. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا