• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

230 لاعباً من 20 دولة يكتبون شهادة النسخة الرابعة

147 ميدالية حصاد الإمارات في «دولية» دبي للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وبحضور عبدالمنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الجو جيتسو، ومحمد سالم الظاهري، نائب رئيس الاتحاد، وعبيد سعيد بن عيسى، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المدير التنفيذي، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، اختتمت أمس، بطولة دبي الدولية للمحترفين في نسختها الرابعة التي خصصت لمنافسات بدون بدلة للرجال في اليوم الأول، والبدلة للسيدات والرجال والناشئين في اليوم الثاني والأخير.

وانطلقت منافسات اليوم الثاني في صالة مكتوم بن محمد آل مكتوم المغطاة بمقر النادي الأهلي، وسط صيحات التشجيع من ذوي اللاعبين والجمهور، وصرخات التوجيه من المدربين، وأقيمت 273 مباراة في البطولة (98 مباراة في اليوم الأول و175 مباراة في اليوم الثاني)، بمشاركة أكثر من 230 لاعباً ولاعبة يمثلون أكثر 20 دولة. وحصد اللاعبون الإماراتيون 79 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية في اليوم الثاني والأخير، ليرتفع رصيدهم في البطولة إلى 147 ميدالية.

وفي فئة الناشئين للأولاد التي تقام في هذه البطولة للمرة الأولى، شارك أكثر من 20 لاعباً من حملة الأحزمة، الأبيض والأزرق. وتم استحداث هذه الفئة بما يتوافق والرؤية المستقبلية للاتحاد، الرامية إلى توسيع نطاق اللعبة على مستوى الدولة، وتسليط المزيد من الضوء على المواهب الصاعدة، وتشجيعهم على الاستمرار في تطوير قدراتهم، وتكريماً لمثابرتهم والتزامهم.

وأسفرت نتائج اليوم الثاني لفئة البدلة من الصغار عمر 16 -17 سنة عن فوز خالد العلي في وزن 55 للحزام الأبيض من نادي الجزيرة، فيما ذهب وزن 60 كجم عن لعبدالرحمن العوادي «نادي الشارقة»، وكسب وزن 73 كجم هزاع البريكي «الجزيرة»، وحل أولاً في وزن 81 كجم علي البنائي من نادي النصر، وحلق بقمة الحزام الأزرق لوزن 55 عمر الفضلي من مركز تدريب أبوظبي، وحصل على صدارة وزن 66 كجم خالد إسكندر من نادي العين، وحل أولاً في وزن 81 سعيد الحاج من نادي العين، وكسب وزن 94 أحمد إسكندر من نادي عجمان.

ولدى الكبار، حصل على الحزام الأبيض للرجال لوزن (62) محمد سعيد من نادي عجمان، وتفوق في وزن (69) سعيد بن فهد من النادي نفسه، وحلق بصدارة وزن 77 كيفين فالنجن «قطر»، وفي وزن (85) جاء لاعب فريق كوماندوز 2 كارلوس ايزيدرو في الصدارة، وحلق ياسر خير بالصدارة في وزن 94، فيما كسب مبارك الكندي من نادي البطين الذهبية، وعانق المركز الأول في وزن 69 لفئة الماسترز ويلي هيريرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا