• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بطولات الاتحاد مربوطة بالأهداف القارية والعالمية

يوسف البلوشي: طموحنا الصدارة وكسر رقم «بوكيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية باتحاد الجو جيتسو، أن البطولات المحلية والخارجية مربوطة بالأهداف القارية والعالمية، بمعنى أن كل ما خاضه اللاعبون من منافسات في المرحلة الأخيرة كانت تصب في خانة إعدادهم لتلك اللحظة.

وقال البلوشي: كان معسكر سيرلانكا أهم محطات الإعداد لتلك البطولة، وقد اخترناها لتكون شبيهة بطقس وأجواء فيتنام، وبالفعل تدربنا في أجواء مفتوحة على البحر مثل تلك الأجواء لتكون هناك محاكاة كاملة للواقع الذي سنواجهه في دورة الألعاب الشاطئية، ونجح المعسكر بشكل كبير، ونتوقع ألا تكون المنافسات سهلة في ظل ما تابعناه من مشاركة واسعة لأبطال آسيا في كل الأوزان، بعيداً عن نظام الأحزمة، لكننا عازمون على حصد الميداليات وتصدر المنافسات بشكل عام.

وعن طموح المنتخب قال: طموحنا أن نكسر الرقم الذي حققناه في النسخة السابقة ببوكيت، وهو 9 ميداليات ملونة، ولذلك تم إعداد الفريق نفسياً بشكل قوي، حيث حرص عبد المنعم الهاشمي على التواجد دائماً مع اللاعبين وتحفيزهم على التحدي وتحقيق الإنجاز، وكان آخر لقاء معهم بعد العودة من سيرلانكا وتلقوا منه رسائل مهمة عدة نثق في أنها سوف تنعكس على أدائهم في البطولة.

وعن إصابات بعض اللاعبين، قال: خسرنا زايد الكعبي في الأيام الأخيرة، وكذلك إبراهيم النقبي، وتداركنا بعض الإصابات، حيث تجاوز أصحابها مراحل التأهيل، وأصبحوا جاهزين، مثل الواعد خلفان بالهول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا