• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الأبيض» يواصل تحضيراته لمواجهة أوزبكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

دانانج (الاتحاد)

واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية تحضيراته للقاء أوزبكستان، والمقرر بعد غدٍ، ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة، التي انطلقت أمس، وتستمر حتى الثالث من أكتوبر القادم. وكان من المقرر أن يلعب أمس «الأبيض» أمام نظيره الفلسطيني، إلا أن الأخير قرر الانسحاب رسمياً من المنافسات، لتقتصر الفرق المشاركة في المجموعة الثالثة على منتخبنا بجانب أوزبكستان.

وبدأ منتخبنا تحضيراته للقاء المرتقب، برحلة ترفيهية للاعبين بمدينة دانانج، بعدما تدرب الفريق على فترتين منذ وصوله إلى فيتنام.

من جانبه، أكد جستافو هنريكي مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، أن الفريق أنهى استعداداته بشكل جيد للمنافسة في مركز متقدم ضمن فعاليات الدورة الآسيوية الشاطئية الخامسة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يبذلون كل ما لديهم من جهد من أجل تقديم صورة مشرفة للرياضة الإماراتية بصفة عامة وترك بصمة في ذلك المحفل القاري الهام.

وقال هنريكي: سعداء بالمشاركة في هذه الدورة، وسنعمل على تحقيق الميدالية الذهبية، وإسعاد الجميع، حيث إننا كنا قاب قوسين أو أدنى من التتويج في النسخة الماضية عام 2014 ببوكيت، ولكن لم يحالفنا التوفيق وقتها، ونحن على ثقة تامة بأن مساعينا المستمرة وجهودنا لن تضيع، وستكلل بإنجاز كبير للعبة خلال الدورة.

وحول انسحاب منتخب فلسطين من مجموعة منتخبنا الوطني وتأثير ذلك على مشوار الأبيض، قال: عندما نريد أن ننافس في لقب البطل فلا بد أن نتوقع مواجهة أي فريق مهما كان حجمه، ومكانة فريقنا ومستوى لاعبينا يؤهلنا لتخطي أي صعوبات أو مواجهات قوية مع فرق القارة الآسيوية التي تمتلك خبرات وقدرات فنية وبدنية هائلة، ولكن الجرعات التدريبية المكثفة للاعبينا الذين أبدوا جاهزيتهم للتواجد على منصات التتويج سيكون لها بالغ الأثر في الظفر بالمركز الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا