• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الهاشمي يطمئن على البعثة هاتفياً

11 تحدياً أمام الجو جيتسو للصعود إلى منصات التتويج اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

دانانج (أمين الدوبلي)

أجرى عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو، اتصالاً هاتفياً ببعثة منتخبنا للاطمئنان على آخر الاستعدادات ومدى جاهزية اللاعبين واللاعبات لخوض منافسات الدورة، التي ستنطلق منافساتها في التاسعة من صباح اليوم على شاطئ مدينة دانانج في فيتنام.

ونقل له فهد علي الشامسي رئيس الوفد جاهزية الفريق، وكل الأمور المتعلقة بالتنظيم والتحكيم، وأكد له أن المنتخب جاهز للتحدي، وسوف يبحث اعتباراً من صباح اليوم عن التتويج، ليؤكد أن ما تحقق في النسخة الرابعة الماضية التي أقيمت في مدينة بوكيت بتايلاند بإحراز أبطالنا 9 ميداليات ملونة من بينها 4 ذهبيات، وتصدُّرهم لمنافسات البطولة في الترتيب العام، لم يكن من قبيل الصدفة والممكن أن يتحقق في حال تركيز لاعبينا.

وأجريت أمس عملية الوزن في فندق اللاعبين «ترونج سون تونج»، حيث أشرف عليها حكام البطولة برئاسة البرازيلي أليكس باز رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، وتجاوز لاعبونا بنجاح هذا الإجراء في حضور يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية باتحاد الجو جيتسو، ويوسف البيرق إداري المنتخب، كما خضع أغلب اللاعبين المشاركين في المنافسات من الـ19 دولة التي سجلت قوائمها للوزن، وبقي العدد الأقل للخضوع لهذا الإجراء صباح اليوم، أو باكر، حيث تقام منافسات الجو جيتسو على مدار 3 أيام، وفقاً لبرنامج زمني تم الإعلان عنه من قبل اللجنة المنظمة.

وعندما تدق عقارب الساعة التاسعة من صباح اليوم سيكون أبطالنا على موعد مع الأمل لحصد الميداليات عبر بوابة الجو جيتسو، وتحديداً عبر اللاعبين الذين سيمثلون منتخبنا في بعض الأوزان، ومنهم فيصل الكتبي، وخلفان بالهول، ويحيي الحمادي، وسلطان الظاهري، وزايد المنصوري، وطالب الكربي، وسعود الحمادي.

أما عن منافسات البنات فسوف تخوض 4 فتيات اليوم هن: وديمة اليافعي، وميثا درويش وزن 45، وأسماء الشريم، وموزة الشامسي وزن 49 كجم. وبذلك يكون أمام الإمارات 11 فرصة للتتويج اليوم في مختلف الأوزان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا