• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جاني يؤكد أن احتلال مكان ريادي بالدورة هو الهدف الأول

علم الإمارات يزين دانانج في افتتاح «الشـاطئية الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

دانانج (سيد مصطفى وأحمد جمال الدين)

(تصوير: مصطفى الأميري ومحمد شعلان)

رُفع علم الإمارات في مدينة دانانج الفيتنامية، إيذاناً بالدخول الرسمي للبعثة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في نسختها الخامسة، وجرت أمس، مراسم الافتتاح الرسمي للدورة، بحضور 45 دولة آسيوية، من بينها الإمارات التي تشارك في المنافسات بخمسة ألعاب، هي: الجو جيتسو، وكرة القدم الشاطئية، والتجديف الشاطئي، وبناء الأجسام، وكرة السلة (3 × 3).

وتستضيف مدينة دانانج، أكثر من 3 آلاف رياضي بالإضافة إلى ألفى إداري وفني، ونحو 4 آلاف متطوّع، يعملون على مدار الساعة ضماناً لراحة الوفود.

وقال مدير الوفد الإماراتي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة عبد الملك جاني، إن المشاركة في هذا الحدث للمرة الخامسة على التوالي يعد إنجازاً يحسب للرياضات الشاطئية، التي حققت العديد من النجاحات في فترات وجيزة، حيث استطاعت أن تحصل على 20 ميدالية متنوعة منذ انطلاقة تلك الدورة، ولدينا الطموح لزيادة هذا العدد في النسخة الحالية.

مضيفاً: الرياضة الشاطئية في الإمارات باتت تسير بخطى ثابتة نحو تعزيز وجودها على الصعيد العربي والخليجي والقاري، لا سيما أن عدد لاعبينا في تزايد مستمر، مما يبرهن على تطور ذلك الجانب بصفة مستمرة بفضل دعم واهتمام القيادة الرشيدة التي وفرت كل الإمكانات لرياضيينا في المحافل كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا