• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إميكول».. جائزتان دوليتان في «طاقة المناطق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

فازت «شركة الإمارات ديستريكت كولينج» «إميكول» بجائزتين مرموقتين في فئتين من جوائز الدورة 107 للمؤتمر والمعرض السنوي للجمعية الدولية لطاقة المناطق [IDEA] الذي عقد مؤخراً في ولاية مينيسوتا الأميركية.

وحصلت «إميكول» على الجائزة الفضية عن فئة «أكبر عدد من المباني الملتزمة طاقة المناطق» خارج أميركا الشمالية، والجائزة البرونزية عن فئة «مساحة البناء الإجمالية الملتزمة طاقة المناطق» خارج أميركا الشمالية، علمًا أنها السنة الخامسة التي تحصل فيها «إميكول» على هذه الجائزة المرموقة، ما يعكس التزامها إزاء تعزيز الاستدامة البيئية في دولة الإمارات والمنطقة عمومًا.

وقال أديب مبدّر، الرئيس التنفيذي لشركة «إميكول»: «تسعى شركتنا لتحقيق النمو المستمر بهدف زيادة حصتها السوقية في الإمارات والمنطقة. ويعتبر فوزنا بهذه الجائزة لخمس دورات في فئتين مختلفتين إنجازًا عظيمًا للجهود التي يبذلها فريق عملنا، والتأكيد مجددًا على نموذج العمل الاستراتيجي الذي تتبعه الشركة وسعيها المتواصل لتحقيق المزيد من النمو».

يشار إلى أن «إميكول» توفر حالياً خدمات تبريد المناطق لأكثر من 17 ألف عميل في الإمارات، كما تمتلك بنية تحتية تعدّ الأكثر كفاءة والأعلى جودة. وتخطط الشركة لزيادة قدرة مصنعها إلى 500 ألف طن من التبريد في حلول 2020، لتواكب الازدهار في صناعة الإنشاءات والطلب المتوقع على خدمات تبريد المناطق في أنحاء الدولة والمنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا