• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

بالصور.. الشارقة تضبط كميات كبيرة من المخدرات خبئت بطريقة احترافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يناير 2017

الشارقة (أحمد مرسي)

كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن ضبط مليون و270 ألف قرص مخدر من عقار الكبتاجون، و300 كليو جرام من مخدر الحشيش، تقدر قيمتها المالية بنحو 46 مليون درهم في قضيتين منفصلتين، أطلقت عليهما «حقائب الموت» و«عصابة الظلام»، وضبط فيهما ثلاثة أشخاص، من جنسيات عربية وآسيوية، داخل الدولة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بقاعة «الشهداء» في مبنى القيادة العامة لشرطة الشارقة ظهر اليوم، وشارك فيه العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعقيد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية والعقيد عارف حسن بن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والرائد ماجد سلطان العسم نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات، والرائد محمد الخميري مدير فرع التوعية والرعاية اللاحقة بإدارة مكافحة المخدرات بالشارقة.

وأكد العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، تصميم جميع الأجهزة الأمنية المختصة بمكافحة المخدرات على مستوى الدولة المضي بكل حزم في تعقب مهربي ومروجي المخدرات وملاحقتهم لحماية المجتمع بجميع أفراده من خطر المواد المخدرة، وأن الجميع يقف بالمرصاد للوصول للرقم «صفر» في جميع القضايا المقلقة داخل المجتمع.

وأضاف أن هذه الضبطيات تتم بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية، حيث يتم التنسيق بين الجميع بصورة متواصلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا