• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مواصلات الإمارات» تطلق خدمة المشرفات في حافلات المدارس الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت «مواصلات الإمارات» البدء الرسمي في توفير خدمة الإشراف لمصلحة الحافلات المخصصة لنقل طلبة المدارس الخاصة على مستوى الدولة، سواء كانت مقدمة منها أو مملوكة لتلك المدارس.

وأوضح جاسم محمد الشاعر مدير مركز خدمات المدارس في «مواصلات الإمارات» أن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز مستويات السلامة والأمان خلال عملية نقل الطلبة الدارسين في مؤسسات التعليم الخاص.

وقال إن إتاحة خدمة مشرفات النقل والسلامة للمدارس الخاصة الراغبة في الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة، تأتي بهدف التوسع في الخدمة التي بدأت مجموعة من كبريات المدارس الخاصة في أبوظبي والعين والشارقة الحصول عليها خلال العام الدراسي الماضي بموجب تعاقدها مع «مواصلات الإمارات» لتوفير خدمة النقل والإشراف لطلبتها من خلال أسطول الحافلات المدرسية لمواصلات الإمارات.

وأوضح الشاعر أن إطلاق وإتاحة الخدمة الجديدة لمصلحة مؤسسات التعليم الخاص، تأكيد لرسالة «مواصلات الإمارات» في الالتزام بتقديم نقل مدرسي آمن ومريح ومنتظم وشامل ومستدام، وبما يسهم في الوصول إلى تحقيق نظام تعليمي متميز بناء على رؤية الإمارات 2021.

وتابع أن «المؤسسة» تحرص على أن تكون نموذجاً رائداً ومتميزاً محلياً وإقليمياً في قطاع النقل المدرسي عبر تقديم منظومة خدمات متكاملة من حيث الحافلات والسائقين والمشرفين، والحفاظ على مكانتها، باعتبارها الاختيار الأمثل لما تتميز به خدماتها من كفاءة واحترافية وعناية.

ولفت إلى أن سلامة الطلبة المنقولين عبر الحافلات المدرسية وتوفير البيئة الآمنة للطلبة داخل الحافلة خلال رحلتهم اليومية، تعتبر أولوية رئيسية ضمن الأهداف الإستراتيجية المؤسسة، ومساحة مهمة للتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين للمؤسسة في قطاع النقل المدرسي، وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض