• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ترفع رضى المتعاملين وتعزز كفاءة العمل للشركات

«موانئ أبوظبي» تحصل على الآيزو في شكاوى المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت موانئ أبوظبي، المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية ومدينة خليفة الصناعية في إمارة أبوظبي، على شهادة ISO 10002:2014 تأكيداً على التزامها أفضل الممارسات العالمية في إدارة المقترحات والشكاوى المتعلقة بالخدمات التي تقدمها للمتعاملين. وتسلّم الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، الشهادة في المقر الرئيسي للشركة من باسم عبيد، مدير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة لويدز ريجستر لضمان الجودة.

ويغطي نطاق الشهادة جميع الوحدات المندرجة تحت مظلة موانئ أبوظبي والشركات التابعة لها، بما في ذلك مدينة خليفة الصناعية وشركة أبوظبي للخدمات البحرية (سفين)، وبوابة المقطع، إضافة إلى مرافق ميناء زايد وميناء مصفح، ويأتي الحصول على هذه الشهادة في إطار مساعي الشركة لنيل شهادة ضمان الجودة ISO 9001:2015، وهي مؤشر على النهج الشفاف والمنفتح الذي تلتزمه الشركة في التعامل مع شكاوى المتعاملين وحلّها.

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي: «نحن حريصون في موانئ أبوظبي على تقديم منصة متكاملة ومرنة وعالية الكفاءة للشركات، وعلى المساهمة في دعم وتسهيل التجارة العالمية. ولا شك أن تحقيق تلك الأهداف يتطلب منا التزاماً دائماً بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، والعمل على إرساء معايير إقليمية وعالمية للتميز في هذا المجال، ونحن لدينا بالفعل مجموعة واسعة من المبادرات الخاصة بخدمة المتعاملين، بما في ذلك استبيانات رضى المتعاملين، ونظام إدارة ملاحظات وشكاوى المتعاملين، فضلاً عن خدمة الخط الساخن المتاحة على مدار 24 ساعة».

وأضاف: «نولي أهمية قصوى لرضى عملائنا، إذ نعتبره ركيزة أساسية لنجاح عملياتنا واستمراريتها، وفي إطار حرصنا على هذه الأولوية، قمنا بافتتاح مركز خدمة المتعاملين في ميناء زايد العام 2015 لتقديم المعلومات والتعامل مع الآراء والمقترحات والشكاوى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا