• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المراكز السبعة الأولى ترفض التغيير للجولة الثانية

«الفرسان» يفشل في تخطي «حاجز المعادلة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

رفض «الفرسان» التساوي مع «الزعيم»، في عدد نقاط قمة ترتيب دوري الخليج العربي، واستغلال تعثر العين في الجولة السادسة عشرة. وبعد خسارة «البنفسج» أمام الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أصبح الطريق ممهداً أمام الأهلي لمعادلة نقاط العين، لو حقق الفوز على الظفرة في اليوم التالي، إلا أن هدفاً قاتلاً في الدقيقة 94 لعمر خريبين، حرم «الأحمر» من الفوز، ومنح «فارس الغربية» التعادل 2 - 2، ليبقى العين في الصدارة برصيد 40 نقطة مقابل 38 نقطة للأهلي.

ومثلما حدث في الأسبوعين الماضيين تقريباً، منذ انطلاق الدور الثاني للبطولة، لم يحدث أي تغيير في مواقع الفرق السبعة الأولى في نصف الجدول العلوي، وإن اشتعل الصراع على المركز الثالث، بعدما اقترب كل من الوصل «المركز الرابع 27 نقطة»، والوحدة «الخامس 26 نقطة» من فريق النصر، ثالث الترتيب برصيد 29 نقطة، بعد خسارته أمام «الفهود» 3 - 2، وفوز «العنابي» على الجزيرة بهدفين مقابل هدف.

وشهدت الجولة الخسارة الثانية لـ «الزعيم» في البطولة، بعد 125 يوماً، من آخر هزيمة تعرض لها فريق العين، وكانت أمام الوحدة في الجولة الرابعة بنتيجة 1 - 2، وخلال 4 أشهر و3 أيام بالضبط، خاض العين11 مباراة في دوري الخليج العربي، فاز في 10 لقاءات منها وتعادل مرة واحدة فقط.

واستمر الأهلي في نتائجه غير المستقرة، حيث تعادل للمرة الثانية في آخر خمس مباريات، كما فقد النصر النقطة السابعة في آخر خمس جولات من أصل 15 نقطة، وهو ما يهدد «العميد» بالابتعاد عن المركز الثالث.

وعلى جانب آخر، نجح «فهود زعبيل» في التخلص من حالة التراجع التي شهدتها الجولات الأخيرة، محققاً الفوز الأول له في آخر خمسة أسابيع، بعد ثلاثة تعادلات وهزيمة، وهو فوز غالٍ في «ديربي مثير» للغاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا