• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عقب بيع 90% من وحدات المرحلتين الأولى والثانية

«الدار العقاريـة» تطـــــرح المرحـلة الثالثة من «ياس إيكرز» للبيع أكتـوبر المقبـل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة الدار العقارية، المتخصصة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، مبيعات المرحلة الثالثة من مشروع «ياس ايكرز»، أكبر مشروع تطويري للدار العقارية في جزيرة ياس باستثمارات تبلغ 6 مليارات درهم، والمكون من فلل سكنية ووحدات التاونهاوس المطلة على واجهة مائية وملعب الجولف، وذلك ابتداءً من 4 أكتوبر 2016 في مركز المبيعات في جزيرة ياس، حسب بيان أمس.

ويأتي طرح المرحلة الثالثة عقب نجاح مشروع «ياس ايكرز» في تأكيد جاذبيته وقدرته على استقطاب المستثمرين، في وقت حظي بإقبال كبير منذ إطلاقه خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي تمثل في بيع 90% من الفلل ووحدات التاونهاوس التي طرحت للبيع في المرحلتين الأولى والثانية. وتستهدف الدار العقارية مباشرة عمليات الإنشاء قبل نهاية العام الجاري على أن يتم تسليم أولى الوحدات في الربع الأخير من عام 2019.

وتتألف المرحلة الثالثة من المشروع من 260 وحدة سكنية، وسيتم طرح وحدات «التاونهاوس» المكونة من غرفتين لأول مرة، علاوة على وحدات «التاونهاوس» المكونة من 3 غرف، وفلل بطابقين مكونة من 3 و4 غرف وذلك بأسعار تبدأ من 2.3 مليون درهم. وتقع الوحدات المطروحة للبيع في الجهة الغربية من مشروع «ياس ايكرز»، وتتميز بقربها من جميع المرافق والخدمات الموجودة داخل المشروع التطويري. وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 200 إلى 324 متراً مربعاً.

وقامت الدار العقارية بطرح حلول جذابة لشراء الفلل ووحدات التاونهاوس، خاصةً خطة 30/&rlm&rlm70، حيث يتم دفع 30% من قيمة الوحدة خلال مرحلة الإنشاء مع دفعة أولى (5% من القيمة)، و70% عند التسليم.

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي للدار العقارية: تعد تلبية متطلبات واحتياجات المُلاك والمستثمرين والمقيمين أمراً جوهرياً بالنسبة لنا، وقد حرصنا على ذلك في كل الجوانب المتعلقة بمشروع «ياس ايكرز»، من تصميم الفلل ووحدات «التاونهاوس» إلى المرافق والأنشطة الترفيهية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا