• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دعت الشركات لتوسيع استثماراتها في الإمارة

«غرفة الشارقة» تستقطب 5189 عضواً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

بلغ إجمالي العضوية في غرفة تجارة وصناعة الشارقة مع نهاية العام الماضي 51660 عضواً، منها 5189 عضواً جديداً، تم تسجيلهم في المركز الرئيس للغرفة، و986 عضواً جديداً في الفروع، بحسب التقرير السنوي للغرفة الذي استعرضه مجلس الإدارة خلال اجتماعه أمس الأول.

وزاد عدد المنشآت الاقتصادية التي شاركت في فعاليات الحملات الترويجية والتسويقية من عروض ربيع الشارقة ومهرجان رمضان وعروض الصيف ومعارض إكسبو الشارقة، لتصل إلى 4865 منشأة، بما في ذلك محال ومعارض مراكز التسوق والأسواق التجارية والمنشآت الصناعية.

ودعت الغرفة رجال الأعمال والشركات والمؤسسات الخاصة إلى توسيع حجم استثماراتها ومشروعاتها وفروعها الاقتصادية في الشارقة عامة ومدن منطقتين الشرقية والوسطى من الإمارة خاصة، وذلك في ظل ما تشهده مدن ومناطق الإمارة من تنمية وتوسع وتطوير وتحديث في البنى التحتية ومرافق خدماتها.

ترأس الاجتماع عبدالله سلطان العويس رئيس المجلس، بحضور الشيخ ماجد بن فيصل القاسمي النائب الأول للرئيس، ووليد عبد الرحمن بو خاطر النائب الثاني للرئيس، وأعضاء المجلس، وعدد من المسؤولين.

واعتمد المجلس تقرير نتائج التدقيق المحاسبي للحسابات الختامية للغرفة للسنة المالية 2014، بعد عرضه ومناقشته تفصيلاً مع ممثلي مكتب المدقق الخارجي، حيث أكد المجلس وجوب الاستفادة من النتائج التي طرحت في التقرير لتعزيز إمكانات الغرفة المالية والمادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا