• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  05:30     مقتل 6 انتحاريين من داعش في سنجار شمال غرب العراق     

دينلسون يدعم «العنابي» قبل «الكلاسيكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

محمد سيدأحمد (أبوظبي)

استعاد الوحدة لاعب الوسط البرازيلي دينلسون بيريرا، بعد تعافيه من وعكة صحية، تزامنت مع إيقافه في لقاء الجزيرة بالجولة الماضية لدوري الخليج العربي، وشارك في التدريبات أمس، قبل مواجهة العين في «الكلاسيكو».

وخضع لاعبو الوحدة خلال ال48 ساعة الماضية لفحوصات قامت بها شركة إسبانية متخصصة في قياس مستوى اللياقة البدنية والعضلات التي تحتاج إلى تقوية والجرعات التي يحتاجها كل لاعب في التدريبات، وهو الاختبار الثالث الذي تقوم به الشركة منذ معسكر الإعداد الخارجي لـ «العنابي» هذا الموسم.

يذكر أن الشركة الإسبانية متعاقدة أيضاً مع إسبانيول وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، واقتصرت تدريبات الوحدة خلال فترة الفحص للاعبين على التدريبات الصباحية، فقط ويستأنف الفريق تدريباته في الفترة المسائية اعتبارا من اليوم، ويقوم خلالها الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفريق بالتدرب على الاستراتيجية التي يعتمد عليها في لقاء «الكلاسيكو» أمام العين الجمعة المقبل، والذي يغيب عنه النجمان إسماعيل مطر وفالديفيا للإيقاف.

وعاد المدافع الدولي حسين فاضل لاعب الوحدة السابق إلى ناديه القادسية الكويتي بشكل رسمي أمس، بعد أن أنهى «العنابي» إعارته التي امتدت موسمين ونصف الموسم، وتعاقد مع الكوري شانج وو ريم لاعباً آسيوياً في قائمة الفريق.

وشد فاضل الرحال إلى الكويت منذ 3 أيام، بعد أن تمسك به القادسية ليقطع الطريق بذلك على أندية كويتية طلبت خدمات اللاعب الذي يعود إلى أبوظبي اليوم، لإنهاء بعض الارتباطات قبل مغادرته بشكل نهائي للانتظام مع القادسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا