• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م
  11:29    مقتل 8 شرطيين بهجوم مسلح في مصر         11:29    اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول         11:29     القبض على زوجة "عمر متين" منفذ الهجوم على ملهى ليلي للمثليين في فلوريدا         11:29    نائب رئيس وزراء تركيا يهنئ الشرطة على اعتقال منفذ هجوم ملهى اسطنبول         11:30     قوات إسرائيلية تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:31    بحرية الاحتلال تفتح النار على الصيادين قبالة سواحل غزة        11:33     وقف البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة     

أجنبيات يمارسن «جهاد النكاح» في الفلوجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

صرح مسؤول سني في محافظة الأنبار غربي العراق أمس بأن هناك نساء أجنبيات يمارسن ما يسمى «جهاد النكاح» لمصلحة تنظيم «داعش» في الفلوجة. وقال رئيس «مجلس إنقاذ الأنبار» لشبكة الإعلام العراقية «إن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد وجود 15 امرأة داعشية من جنسيات مختلفة يمارسن ما يسمى جهاد النكاح مع عناصر داعش في قضاء الفلوجة، هذه الظاهرة جاءت من خارج الحدود لغرض ممارسة الجنس الحرام تحت غطاء الدين».

وأضاف «العمليات الأمنية الدقيقة مستمرة في جميع أطراف وأحياء الفلوجة لاجتثاث جميع المجاميع الإرهابية وعلى جميع أبناء العشائر في الفلوجة أن يثوروا ضد عناصر داعش». (بغداد- د ب أ)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا