• الثلاثاء 28 رجب 1438هـ - 25 أبريل 2017م
  10:07    مقتل 5 من البشمركة بالخطأ في غارة على حزب العمال الكردستاني         10:08     زلزال بقوة 7,1 درجات يضرب وسط تشيلي         10:08     الجيش التركي يقول إنه ضرب أهدافا لحزب العمال الكردستاني بالعراق وسوريا         10:08     ترامب يتحدث عن مهمة للمريخ في اتصال مع رائدة فضاء حطمت رقما قياسيا     

أول مرشح في سباق عضوية اتحاد الكرة

الحوطي: السركال رجل المرحلة وإنجازاته لا ينكرها أحد!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

معتز الشامي (دبي)

أصبح سعيد الحوطي عضو لجنة الحكام الحالي، والمرشح المحتمل لعضوية إدارة اتحاد الكرة، أول من تقدم رسمياً لخوض السباق الانتخابي لنيل عضوية المجلس.

وتقدم الحوطي بأوراقه مساء أمس الأول، بعد أن حصل على اعتماد ترشحه عن طريق نادي مصفوت، بناء على أكثر من جلسة جمعته بقيادات النادي، وتم الاستقرار على دعمه خلال الانتخابات المقرر لها 30 أبريل المقبل.

وعن ترشحه، أكد الحوطي أنه أراد أن يخدم كرة القدم الإماراتية، ولا يكتفي فقط، بالفترة التي قضاها عضواً للجنة الحكام، بتشكيلها الجديد قبل أكثر من عام.

وقال: تمر الكرة الإماراتية بالمرحلة الأهم في مسيرتها، وتتطلب جهد كل من يرى في نفسه القدرة على تقديم جهد يضيف للنهوض باللعبة في أي موقع داخل لجان الاتحاد، وأرى أن لدي القدرة لتقديم أداء متميز ومختلف، نابع من رغبتي في خدمة اللعبة.

وقال: ترشحي ليس ضد محمد عمر، فهو قيمة كبيرة وخدم اللعبة، سواء عندما كان حكماً، أو حتى خلال الدورة الحالية التي يترأس فيها لجنة الحكام، ولكن لن أصب تركيزي فقط على «قضاة الملاعب»، وليس معنى أنني حكم دولي سابق، أن يكون هدف الترشح أن أكون رئيساً للجنة الحكام، وهذه الأمور سابقة تماماً لأوانها، وقرار لن يحدد الآن، ولكن لاحقاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا