• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الأرجنتين

بوكا جونيورز يحتفظ بصدارة الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

بوينوس آيرس (أ ف ب) احتفظ بوكا جونيورز بمركز الصدارة رغم تعادله مع مضيفه أنديبنديينتي 1-1 في المرحلة الثانية عشرة من بطولة الأرجنتين لكرة القدم. وكان انديبنديينتي البادئ بالتسجيل عبر لوكاس البرتنغو في الدقيقة الثامنة، لكن بوكا جونيورز أدرك التعادل بواسطة غييرمو بورديسو (37). وعزز بوكا جونيورز موقعه في الصدارة برصيد 28 نقطة بفارق نقطيتن أمام بلغرانو وروزاريو سنترال اللذان ارتقيا إلى المركز الثاني بفوز الأول على أرسنال بهدفين للوكاس زيلاريان (11) واميليانو ريغوني (55)، والثاني على مضيفه نويفا شيكاغو بهدفين لماركو روبن (38) وفرانكو سيرفي (81).

واستغل بلغرانو وروزاريو سنترال سقوط سان لورينزو وريفر بلايت في فخ التعادل، الأول أمام مضيفه نيولز أولد بويز بهدف للأوروجوياني مارتن كاوتيروسيو (13) مقابل هدف لايزيكيال بونسي (11)، والثاني مع ضيفه راسينج كلوب من دون أهداف.

وفاز استوديانتيس على تيمبيرلي بهدفين لدافيد باربونا (58) والأوروجوياني دييجو فيرا (82) مقابل هدف لفابيان سامبويزا (19)، ويونيون على كروسيرو بخمسة أهداف للوكاس جامبا (7 و37) وانريكي تريفيريو (10 و78 من ركلة جزاء) وخوان افاندانيو (84) مقابل هدفين لاريال كولزيرا (44) ودانتي بارييرو (76).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا