• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الحبس لآسيوي هدد زوج طليقته بنشر صورهما الحميمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

(دبي-الاتحاد)

استغل عامل من الجنسية الآسيوية صوراً خادشة للشرف لمطلقته حصل عليها إبان زواجه منها، وبات يهددها هي وزوجها الجديد بها بقصد الإساءة إلى شرفها وكي يحث الأخير على تطليقها.

وحكمت محكمة الجنايات في دبي على المتهم بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة، وبينت حيثيات حكم أن المدان، وبعد سنة على تطليقه المجني عليها دأب على الاتصال بزوجها يتهمها بسوء الأخلاق، مطالباً إياه بتطليقها، ومهدداً بأنه سيفتعل المشاكل لهما ما لم يقدم على تطليقها.

وعاود الاتصال به من جديد بعد مرور ستة أشهر على مكالمته السابقة بيد أن الزوج الجديد لم يجب على اتصالاته المتلاحقة، فقام الأخير بإرسال تلك الصور الخادشة له عبر برنامج التواصل الاجتماعي (ايمو)، الأمر الذي دفع الزوج بالتوجه إلى مركز الشرطة وعرض عليهم رسائل التهديد التي وصلته من طليق زوجته وفتح بلاغ جنائي به، وألقت الشرطة القبض عليه وإحالته إلى الجهات القضائية. كما تواصل محكمة الاستئناف في دبي النظر في قضية عربي يبلغ من العمر 41 عاماً كانت محكمة درجة أولى برأته من اتهامات أسندتها له النيابة العامة بتهديد طليقته وأمها بإرسال من يقوم بتشويه وجوههم بـ «ماء النار».

وطبقاً لما أوردته النيابة العامة في لائحة الاتهام، فإن الطليق اتصل بشقيق طليقته حتى يتمكن من رؤية أطفاله، ولكنه قبل إتمام المكالمة صرّح له أنه سيقوم بإرسال شخص لطليقته وأمها حتى يرميهم بـ «ماء النار» إذا لم يبعد شقيقته عن طريقه، فتوجهت الأخت وشقيقها الى مركز الشرطة لشكايته، وتمت إحالته على الفور للنيابة العامة ووجهت له تهمة التهديد بارتكاب جناية، وأمرت بإحالته لمحكمة الجنايات لمعاقبته.

وقضت المحكمة بحبس عاطل عن العمل من الجنسية الاذرية 3 أشهر وإبعاده عن الدولة لتهديده موظفة بالقتل هي وعائلتها، ما لم تفتح له باب شقتها حينما بعد منتصف الليل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض