• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأدلة الجنائية تنشط في إعداد خبراء مساعدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، ورشة عمل حول القراءة التخصصية والممنهجة، تفاعلاً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، العام 2016م «عام القراءة»، لترسيخ ثقافة العلم والمعرفة والاطلاع على ثقافات العالم عبر سلسلة من المبادرات والمشروعات الثقافية والفكرية والمعرفية.

وتستهدف الورشة إعداد كوادر من الصف الثاني من جيل الخبراء المساعدين، ومساعدي الخبراء في كل التخصصات الجنائية بالأدلة، وعي عقدت في حضور العقيد خبير أول أحمد مطر المهيري، مدير الإدارة العامة، وعدد من مديري الإدارات الفرعية والخبراء المساعدين والضباط.

وقال العقيد المهيري: إن الورشة تأتي تماشياً مع الخطة الاستراتيجية للبحوث والدراسات لإعداد صفوف ثانية وثالثة من الخبراء لهم القدرة على العمل في البحث الجنائي والاستقلالية في انتقاء المعلومات الصحيحة من مصادر علمية موثوق بها للإدارة العامة، وذلك ضمن منظومة البحث والتطوير التي تنتهجها الإدارة لإعداد كفاءات جنائية بحثية وتدريبية استشرافاً لمستقبل العمل الجنائي التخصصي.

وقام الخبير أول الدكتور فؤاد علي تربح، مدير إدارة التدريب والتطوير، بعرض الآلية العلمية للأبحاث وكيفية الشروع في إعداد بحث متكامل شامل لجميع المراحل الأساسية في الدراسات التفصيلية لتوثيق نتائج الأبحاث واستخدام المراجع العلمية وكتابة التوصيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض