• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«دو» تطلق باقة جديدة لموظفي الحكومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة دو، باقة اتصال متحرك حصرية للقطاع الحكومي، والتي تسمح لموظفي الحكومة الاستفادة من عروض اتصال متحرك مصممة خصيصاً لتناسب متطلباتهم المحددة.

وتقدم باقة دو الجديدة لموظفي القطاع الحكومي المزيد من البيانات ودقائق الاتصال المحلية، إلى جانب هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الرابع دون أي دفعة مقدمة إلى جانب رقم هاتف حصري.

بالإضافة إلى ذلك، يحصل الموظفون على دقائق غير محدودة للاتصال بزملائهم ضمن نطاق العمل. كما يوفر العرض الجديد من دو المرونة اللازمة للمستخدمين لتخصيص باقتهم وفق احتياجاتهم المحددة بفضل مجموعة من خدمات القيمة المضافة التي تم تصميمها لموظفي الحكومة. وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «نحرص في دو على توفير منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة على الدوم لتلبية متطلبات كافة شرائح المجتمع وتعزيز القيمة والتنوع في الدولة. وقد قمنا بتصميم الباقة الحكومية ضمن إطار سعينا للمساهمة في تطبيق رؤية القيادة الإماراتية لتمكين أفراد المجتمع من خلال حلول الاتصال، وذلك بهدف إثراء حياة الموظفين الحكوميين في الدولة من خلال تلبية احتياجاتهم المحددة، ومساعدتهم على مواصلة أدائهم المتميز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا