• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا         01:30    محمد بن راشد يحضر منتدى "الفضاء مشروعنا" من تنظيم «مركز محمد بن راشد للفضاء»        01:36     ترامب يتخذ خطوة مبكرة لفرض قيود على الإجهاض على مستوى العالم     

شراكة بين «اتصالات» و«تليكوم إيطاليا سباركل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت وحدة خدمات المشغلين ومبيعات الجملة في «اتصالات» اتفاقية شراكة مع «تليكوم إيطاليا سباركل» بهدف توسيع خدمات بث الفيديو المتوفرة حول العالم، ما يتيح لعملائهما الوصول إلى نطاق جغرافي أوسع.

وما يميز هذه الشراكة أنها تجمع نقاط قوة شبكة «تليكوم إيطاليا سباركل» العالمية والتي تتركز في أوروبا وإفريقيا وأميركا اللاتينية، مع شبكة «اتصالات» بحسب بيان أمس.

وفي إطار الشراكة الجديدة، ستقوم «اتصالات» و«تليكوم إيطاليا سباركل» بتوظيف قدراتهما وشبكاتهما لتوفير خدمات تتعلق بنقل الأحداث بما في ذلك الألياف، وخدمات البث الفضائي والأقمار الصناعية، ودعم أحدث صيغ الفيديو ومعايير الترميز، ونظام الاستقبال Head End ونظام Playout للبث من محطات الإرسال إلى شبكات الاستقبال.

وقال أليساندرو تالوتّا، الرئيس التنفيذي لشركة «تليكوم إيطاليا سباركل»: «يسعدنا جداً أن نتعاون مع اتصالات في هذه الشراكة التي تلبي تطلعاتنا الرامية إلى تسريع نمونا وتعزيز حضورنا الإعلامي حول العالم».

بدوره قال علي أميري، نائب الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين ومبيعات الجملة في «اتصالات»: «نتطلع قدماً إلى رؤية نتائج تعاوننا مع تليكوم إيطاليا سباركل، حيث إن الربط بين شبكاتنا وتضافر إمكاناتنا سيقدم قيمة كبيرة لعملائنا الذين يتطلبون حلولاً عالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا