• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

نائب رئيس الدولة وولي عهد أبوظبي وحاكم رأس الخيمة والشيوخ يعزون أسرة الشهيد الفلاسي

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: تضحيات الشهداء خالدة في ذاكرة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

دبي (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واجب العزاء في شهيد الوطن والواجب، سعيد عنبر جمعة الفلاسي الذي ارتقى شهيداً متأثراً بجراح أصيب بها أثناء مشاركته ضمن قواتنا المسلحة الباسلة في عملية إعادة الأمل والشرعية في اليمن الشقيق، والتي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة على رأس التحالف العربي.

فقد قام سموه، يرافقه ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وخليفة سعيد سليمان، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي، أمس، بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الوصل في دبي، حيث أعرب سموه عن صادق عزائه ومواساته لذوي وأسرة الشهيد، مؤكداً أن شهيد الوطن سيظل اسمه محفوراً مع بقية أسماء الشهداء الأبرار في سجل تاريخ دولتنا العزيزة التي تقف دائماً وأبداً إلى جانب الأشقاء في الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم، من أجل السلام، وخدمة للعروبة والإسلام.

ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الباري عز وجل، أن يتغمد الشهيد الفلاسي وجميع شهداء الوطن برحمته وغفرانه، ويسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والأبرار.. «إنا لله وإنا إليه راجعون».

وقدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» باليمن التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث كان يتلقى العلاج في أحد مستشفيات فرنسا.

وأعرب سموه، خلال زيارته أمس مجلس العزاء في منطقة الوصل في دبي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وذوي الشهيد سعيد الفلاسي، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته مع إخوانه الذين سبقوه في نيل هذا الشرف العظيم، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال حديثه مع والد الشهيد وإخوانه، عن فخره واعتزازه بأبناء الوطن الذين يسطرون معاني خالدة ونبيلة في التضحية والشجاعة والبطولة، ويقدمون دروساً ثمينة في الانتماء والولاء لوطنهم، وللمبادئ الأصيلة التي توارثوها عن آبائهم وأجدادهم، في نموذج فريد يعكس قوتهم وحزمهم أمام المخاطر والتحديات.

وقال سموه «سيبقى أبناء الإمارات مخلصين متفانين لوطنهم ولنداء الواجب بما يقدمونه من بذل وعطاء وتضحية في سبيل أن يبقى وطنهم عزيزاً غالياً مرفوعاً»، مشيراً سموه إلى أن علو هامات أسر الشهداء وفخرهم بأبنائهم، نبراس يضيء لنا طريق العز والشموخ لمستقبل أكثر إشراقاً ورقياً ورفعة بين سائر البلدان والأمم.

قدم واجب العزاء إلى جانب سموه، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي. كما قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء في شهيد الوطن والواجب، سعيد عنبر جمعة الفلاسي الذي ارتقى شهيداً متأثراً بجراح كان أصيب بها أثناء مشاركته ضمن قواتنا المسلحة الباسلة في عملية إعادة الأمل والشرعية في اليمن الشقيق التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة على رأس التحالف العربي. وخلال زيارته مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الوصل في دبي، أعرب سموه عن صادق عزائه ومواساته إلى والد وأشقاء وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان. رافق صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في تقديم واجب العزاء، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وعبدالعزيز عبدالله الزعابي، النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، والمستشار أحمد محمد الخاطري، رئيس دائرة المحاكم في رأس الخيمة.

وقدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، أمس، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» في اليمن التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث كان يتلقى العلاج في أحد مستشفيات فرنسا. وأعرب سموهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لأسرة شهيد الوطن خلال زيارتهما لمجلس العزاء في منطقة الوصل في دبي، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا