• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ارتفاع رضا المشتركين عن خدمات مركز حلوان بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

سجلت الدراسة التي نفذتها هيئة كهرباء ومياه الشارقة للتعرف على مدى رضا المشتركين عن الخدمات التي يقدمها مركز حلوان لخدمة المشتركين بعد تمديد ساعات العمل لتكون على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الأسبوعية، مستويات عالية من رضا المشتركين.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الدراسة أثبتت، درجات عالية من رضا العملاء بلغت نسبتها 85% خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تمديد ساعات العمل بالمكتب لتصبح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، مؤكداً حرص الهيئة على اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تقديم خدمات بمستويات عالمية وتحقيق تطلعات سكان إمارة الشارقة، وتوفير سبل الحياة الكريمة والعيش الرغيد لجميع المواطنين والمقيمين.

وأشار إلى أن النتائج الممتازة التي خرجت بها الدراسة تعد ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة لتحقيق التطوير والتحسين المستمر في خدماتها وأدائها، وهو ما يعزز كفاءة عامليها وفاعلية أنظمتها، ويعكس الالتزام القوي للهيئة بدعم الابتكار والإبداع ويأتي كنتاج طبيعي لمبادراتها القوية في مجالات عملها، وإخلاص العاملين وتفانيهم في العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا