• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة دبي توجه بزيادة جودة العمل المنجز وفتح قنوات التواصل مع المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

وجه اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، بزيادة جودة العمل المنجز وفتح قنوات التواصل مع المستويات كافة، والتعرف إلى احتياجات المتعاملين والمعوقات التي يواجهونها وإيجاد الحلول لها، بالإضافة إلى التطرق لآليات تحسين مستوى الخدمات وتطويرها والإسراع في تقديمها، ووضع مؤشر أداء لقياس كفاءة إدارة السمعة وقياس أداء الموظفين، بحيث تصب في تعزيز الشفافية في التعامل مع المتعاملين ورضاهم.

وأكد العبيدلي أن القيادة العامة لشرطة دبي حريصة دائماً على الوصول إلى التميز والريادة بأعلى معايير الجودة العالمية، لتساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة، ولكي تظل مثالاً يُحتذى به على المستوى الحكومي والاتحادي والعالمي في الأداء المؤسسي والرضا الوظيفي ورضا المتعاملين وجودة الخدمات.

جاء ذلك، خلال ترؤس اللواء العبيدلي الاجتماع الدوري لمجلس شرطة دبي لإدارة السمعة وخدمة المتعاملين. واستعرض العبيدلي والحضور تقرير الإدارة العامة لخدمة المجتمع حول مناقشة استراتيجية الاتصال الحكومي، وإدارة السمعة في شرطة دبي وإعادة هيكلتها، بما يخدم ويحقق متطلبات وبنود الدليل العام للاتصال الحكومي المعتمد على مستوى الحكومة، بالإضافة إلى استعراض آلية التعامل مع النقاط الحرجة أو مهددات السمعة، ونشر ثقافة إدارة السمعة على مستوى مقدمي الخدمة وتدريب المورد البشري في شرطة دبي على تلك الثقافة.

كما عرض الرائد الدكتور عبد الرحمن المعيني، مدير إدارة خدمة المتعاملين بالإدارة العامة للجودة الشاملة، نتائج مسوحات رضا المتعاملين لعام 2013، التي تجاوزت النسبة المستهدفة، وحققت 94% في عام 2013، مقابل 90.2% في عام 2012، بالإضافة إلى نتائج شكاوى المتعاملين لعام 2013.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض