• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

موللر:

البارسا ليس بورتو!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

رفع توماس موللر نجم وهداف البايرن درجة التحدي إلى أعلى المستويات قبل ساعات من موقعة «ميونيخ» أمام البارسا، مشيراً إلى أن فريقه لازال لديه الأمل في بلوغ المباراة النهائية على الرغم من صعوبة المهمة بعد الخسارة بثلاثية في الكامب نو ذهاباً.

وقال موللر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة والذي حضره إلى جوار مدربه بيب جوارديولا: «لم نودع البطولة بعد، المهمة لم تنته، ليس لدينا ما نخسره، لا يمكن القول إننا سوف نكرر سيناريو مباراة بورتو مثلاً، بعد أن خسرنا بالثلاثة في البرتغال، وتمكنا من الفوز بالستة في ميونيخ، ولكن البارسا ليس بورتو، وإن كان ذلك لا يمنع من أن الهدف واحد، وهو تجاوز عقبة فريق تفوق علينا بنتيجة كبيرة ذهاباً».

وعن الغيابات المؤثرة في صفوف بايرن قال موللر: «ليس من السهل أبداً أن تخوض مباراة صعبة بدون لاعبين مهمين، ولكننا خضنا الكثير من المباريات في ظل غياب عناصر بارزة عن التشكيلة، يجب أن نبحث عن أفضل الحلول لتعويض هذه الغيابات». واختتم موللر: «نحن أبطال الدوري الألماني، وفي حال لم ننجح في الفوز بدوري الأبطال، فإن ذلك لن يجعل موسم البايرن سيئاً، وفي حال نجحنا في الفوز باللقب فسوف يكون أمرا رائعا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا