• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

6 ملايين دولار مساعدات إنسانية أميركية لليبيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

واشنطن (وكالات)

أعلن وزير الخارجية الأميركية، جون كيري تقديم نحو ستّة ملايين دولار كمساعدات إنسانية إضافية للشعب الليبي. وأوضح مكتب الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأميركية، نُشر بصفحة السفارة الأميركية على فيسبوك أمس، أن من شأن هذا التمويل أن يساعد في معالجة الاحتياجات الإنسانية الماسة، بما في ذلك المساعدات لأولئك المهجّرين من سرت. وبهذا يرتفع إجمالي المساعدات الأميركية الإنسانية المقدّمة لليبيين إلى أكثر من 121 مليون دولار منذ السنة المالية 2012.

وقال المكتب، إن هذه المساهمة ستدعم عمليات الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات الدولية وغير الحكومية الأخرى للمساعدة في تلبية الاحتياجات الضرورية، بما في ذلك توفير الغذاء والمياه الصالحة للشرب والرعاية الطبية الطارئة ومستلزمات النظافة، والمستلزمات المنزلية الأساسية إلى الأشخاص المتضررين من النزاع في سرت وفي جميع أنحاء ليبيا.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا