• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات

سيتي يتحدى نيوكاسل في احتفالية «ميلاد جوارديولا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يناير 2018

لندن (د ب أ)

يسعى فريق مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي، للعودة لطريق الانتصارات، عندما يواجه فريق نيوكاسل اليوم في الجولة الـ 24 من المسابقة.

ويأمل سيتي الاحتفال بعيد ميلاد مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا بأفضل طريقة، من خلال استعادة توازنه ونفض غبار خسارته الأولى للموسم، حيث يلعب بعد يومين من احتفال جوارديولا بميلاده السابع والأربعين، وبالتالي سيسعى لاعبوه جاهدين للعودة سريعاً إلى الانتصارات، بعد أن تلقوا الأحد هزيمتهم الأولى هذا الموسم، وجاءت على يد ليفربول الذي وضع حداً لسلسلة المباريات المتتالية لمنافسه دون هزيمة في الدوري عند 30 مباراة «امتداداً من الموسم الماضي».

ورغم الخسارة أمام ليفربول 3-4، أظهر لاعبو جوارديولا قوة عزيمتهم، بالعودة من بعيد بعد أن تخلفوا في اللقاء 1-4، وذلك من خلال تسجيلهم هدفين في الثواني الأخيرة.

وتعود آخر خسارة لسيتي قبل لقاء الأحد الماضي في «آنفيلد» إلى 5 أبريل الماضي، عندما سقط 1-2 أمام مضيفه تشيلسي الذي أحرز لقب بطل الموسم الماضي.

وبينما يتصدر سيتي جدول الترتيب بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه، إلا أن جوسيب جوارديولا مدرب الفريق قال إن بإمكان لاعبيه التعلم من أخطائهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا