• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حسرة «شبابية» على ضياع «الوصافة»

عبيد: «الجوارح» حقق الأفضل بـ«النقطة 49»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

سادت أجواء من الحزن الممزوج بالغضب بين جماهير الشباب في ختام دوري الخليج العربي، بعد ضياع مركز الوصافة بالتعادل مع الظفرة على ملعبه، وانتقد أنصار الفريق أداء اللاعبين وخاصة الأجانب محملين إدارة النادي مسؤولية الإبقاء على بعض العناصر التي لم تقدم الإضافة المرجوة، الأمر الذي تسبب في ضياع فرصة إنهاء الموسم في المركز الثاني.

وفي المقابل تأرجحت مشاعر الجهاز الفني للشباب بين الحسرة على ضياع الوصافة، والرضا عن مسيرة الفريق خلال كامل الموسم والحصول على المركز الثالث، معتبرين أن الموسم الحالي يعد الأفضل للفريق في زمن الاحتراف، وأبدى سعد عبيد مساعد المدرب الذي قاد المباراة بسبب إيقاف البرازيلي كايو جونيور، حسرته على النهاية غير المرضية للفريق لأنه أضاع فوزا في متناوله وعلى ملعبه، وفرط بذلك في المركز الثاني، وفي نفس الوقت أشاد سعد عبيد بمشوار الفريق في الدوري، معتبرا أن الموسم الحالي يعد الأفضل بعد موسم 2007-2008، الذي كان قد حقق فيه لقب البطولة، مشيرا إلى أن الأخضر نجح في حصد 49 نقطة لأول مرة.

وعن مباراة الظفرة قال: «لم نقدم المطلوب خلال الشوط الأول، ولم نظهر بالمستوى الجيد، خاصة ووأن هدف بني ياس أربك حسابات الفريق، وتسبب في زيادة الضغط النفسي على اللاعبين».

وأضاف: «إن فريقه نجح في العودة وسيطرة على مجريات اللعب وكان قادرا على إضافة أهداف أخرى»، مشيراً إلى أن الأسلوب الدفاعي الذي اعتمده المنافس والتركيز على المرتدات أوجد صعوبة أمام لاعبي الجوارح، وأضاف أيضاً: «إن الشباب نجح في إحراز هدف التقدم ولكن الحكم قام بإلغائه»، مشدداً على أن الهدف شرعي وأنها ليست المرة الأولى التي يخسر فيها الأخضر نقاطا بسبب أخطاء تحكيمية.

وأشار إلى أن خطأ الحكم ضيع جهد موسم كامل للشباب لأنه كان يستحق المركز الثاني، وشدد على أن الأخضر يملك الطموح في مسابقة الكأس رغبة في التعويض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا