• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بني ياس والأهلي يرفعان شعار «محلك سر»

جارسيا: الفوز على «الفرسان».. ختام رائع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أغلق بني ياس وضيفه الأهلي آخر صفحات دوري الخليج العربي بعرض متواضع، انتهى إلى فوز أصحاب الأرض بهدف نظيف، وهو الفوز الذي لم يقدم أو يؤخر في ترتيب السماوي، بعدما استقر في المركز الثامن برصيد 35 نقطة، فيما قنع الأهلي بالمركز السابع برصيد 37 نقطة.

ودفع كل فريق بتشكيلتين ضمتا العديد من الأسماء الشابة أو تلك التي لم تأخذ فرصة المشاركة في المباريات الماضية، لينعكس هذا الأمر على الأداء العام، حيث بدت المباراة وكأنها أشبه ببروفة ودية، كان فيها السماوي الأفضل لقدرته على الإمساك بزمام المبادرة في منطقة الوسط، عكس الأهلي الذي واجه صعوبة في بسط سيطرته على المنطقة.

الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للسماوي أبدى رضاه عن المباراة قائلاً: «لعبنا مباراة ممتازة ونستحق الفوز، وأنا سعيد جداً بإنهاء الدوري بتحقيق هذه النتيجة أمام الأهلي، والآن سنعمل جاهدين على الوصول باللاعبين إلى الجاهزية المثالية قبيل مباراتنا المقبلة أمام الوصل في كأس صاحب السمو رئيس الدولة».

وعن أداء اللاعبين أبدى جارسيا إعجابه بأداء الحارس الاحتياطي محمد خلف الحمادي، إلى جانب سهيل أحمد المهاجم القادم من فرق الفئات العمرية، مضيفاً في رده على تساؤل حول ما إذا كان يتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيلة مطعمة باللاعبين الشباب:»لم تكن لدي أي فكرة عن الطريقة التي سيخوض بها الأهلي المباراة، فهو عمد إلى إشراك عدد من اللاعبين الشباب، ونحن قمنا بالشيء نفسه».

ودعا جارسيا جماهير السماوي إلى الوقوف خلف الفريق في المباراة المقبلة أمام الوصل في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث يرى أن هذه البطولة مختلفة تمام عن بطولة الدوري، مضيفاً: «من الجميل أن تحصل على دفعة معنوية كبيرة بعد تحقيق الفوز على فريق قوي بحجم الأهلي، وهو ما سيدفع اللاعبين للعب بقوة أمام الوصل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا