• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

سيرينا وليامز تلحق بشقيقتها إلى دور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يناير 2017

ملبورن (د ب أ)

لحقت النجمة الأميركية سيرينا وليامز بشقيقتها الكبرى فينوس وتأهلت اليوم الاثنين إلى دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس لتصطدم بالبريطانية جوانا كونتا.

كما عبر الكندي ميلوش راونيتش والبلجيكي ديفيد جوفين إلى دور الثمانية إثر انتصار صعب لكل منهما اليوم ضمن منافسات الدور الرابع.

وتأهلت سيرينا المصنفة الثانية للبطولة بالفوز على التشيكية باربورا ستريكوفا 7/ 5 و6/ 4 لتتقدم خطوة جديدة نحو تحقيق هدف استعادة موقعها في صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

وقالت سيرينا المتوجة بلقب البطولة ست مرات، عقب المباراة «إنها حقاً لاعبة ذكية تتمتع بقدرات هائلة. كانت مباراة جيدة وأنا سعيدة بالفوز.. لم أقدم أفضل مستوياتي في ضربات الإرسال واستطاعت هي إعادة العديد من ضربات الإرسال. لكنني حافظت على تركيزي في كل نقطة».

وأحرزت سيرينا 22 لقباً في بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى كان آخرها في بطولة ويمبلدون في الصيف الماضي، لكنها خرجت من الدور قبل النهائي بأميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز).

ويمكن لسيرينا استعادة الصدارة في التصنيف العالمي من الألمانية أنجليك كيربر التي ودعت البطولة من الدور الرابع أمس الأحد، في حالة التتويج بلقب البطولة الأسترالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا