• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شهد جانباً من جلسات العمل بحضور رؤساء دول و5000 مشارك من 30 دولة

حامد بن زايد يلتقي بوتين والمشاركين في منتدى سانت بطرسبورج الاقتصادي الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

حضر سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، منتدى سانت بطرسبورج الاقتصادي الدولي 2014 الذي يقام بمدينة سانت بطرسبورج في روسيا الاتحادية.

وشهد سموه جانبا من جلسات المنتدى الاقتصادي الذي يختتم أعماله غدا ويشارك فيه عدد من رؤساء الدول والرؤساء التنفيذيين والخبراء والمستشارين للهيئات والشركات الاقتصادية إلى جانب أكثر من 5000 مشارك من 30 دولة.

ويعتبر منتدى سانت بطرسبورج الاقتصادي الدولي 2014 الذي يعقد دورته السابعة عشرة حدثا اقتصاديا يناقش آفاق الاقتصاد الروسي والعالمي.

والتقى سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان خلال حضوره المنتدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وعددا من كبار المسؤولين في الحكومة الروسية والمدعوين من رؤساء الدول والحكومات والمديرين التنفيذيين لعدد من المنظمات والهيئات الدولية والشركات العالمية الكبرى في مجالات الاقتصاد والاستثمار والتنمية.

وجرى خلال اللقاءات تبادل الأحاديث الودية حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة ما يتعلق بالجهود الدولية المبذولة من أجل وضع أرضية مشتركة تساهم فيها جميع الدول لضمان استمرار التنمية العالمية واحترام المصالح المتبادلة ومواصلة تعزيز الثقة وبناء علاقات التعاون وتبادل التجارب والخبرات بين جميع الأطراف المعنية في التنمية الاقتصادية.

وأكد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان خلال اللقاءات أن دولة الامارات رسخت موقعها عالميا في الاقتصاد والاستثمار من خلال إيجاد البيئة المناسبة والقوانين والتشريعات المرنة والشفافة، مشيرا إلى أن الإمارات تتطلع دائما إلى مزيد من التعاون مع الدول والشركات العالمية في إقامة العلاقات والشراكات الاقتصادية المشتركة وترحب باهتمام الشركات والمؤسسات الدولية في تعزيز تواجدها في السوق الإماراتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض