• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ختام الأسبوع الثاني لتصفيات «الصالات» اليوم

تأهل «طوفان» و«سامبا» لنهائيات دورة ند الشبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تختتم اليوم في صالة المنارة بمنطقة جميرا مباريات الأسبوع الثاني من تصفيات كرة قدم الصالات لدورة ند الشبا الرياضية، الأكبر من حيث قيمة الجوائز والتي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر منافساتها حتى يوم 23 مايو الجاري.

وتقام اليوم 3 مباريات في ختام منافسات الأسبوع الثاني من المنافسات التي يشارك فيها 31 فريقا يتأهل 12 منها لنهائيات البطولة التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك في صالة ند الشبا الرياضية، حيث يلتقي فريقا «البحري» و«قدامى الإمارات» في الساعة السابعة والنصف، تليها في الثامنة والربع مباراة «مان سيتي» مع «صقور العاصفة»، وتكون المباراة الأخيرة في الساعة التاسعة مساء وتجمع فريقا «إكس كات» مع «ميلينيوم».

وكانت مباريات المجموعات الثلاث الأولى، التي أقيمت مساء أول من أمس الأحد قد شهدت تأهل فريقين للنهائيات هما «طوفان» و«سامبا» إلى النهائيات، وذلك بعد فوز «طوفان» على «ضو» بنتيجة 3-2 ليتصدر المجموعة الأولى، في حين خسر فريق «جامعة زايد» أمام فريق «بن كليب» بنتيجة 0-2 ليحصل الفائز على أول ثلاث نقاط ويتساوى في الرصيد مع «ضو» في حين بقي فريق «جامعة زايد» من دون نقاط لتلقيه الخسارة الثانية.

من جانبه، أعرب بطي بن سليم إداري فريق «طوفان» عن سعادته لفوز فريقه على فريق «ضو»، والتأهل إلى النهائيات قبل جولة من التصفيات، بعدما فاز فريقه في أول مباراتين، وقال: «أمامنا مباراة أخيرة واعتدنا أن نحترم كل الفرق التي نلعب معها وهدفنا أن نصعد إلى النهائيات بالعلامة الكاملة، وفريقي قدم مباراة كبيرة أمام فريق ضو، إلا أن الشوط الأول شهد فرصاً كثيرة لم نستطع أن نترجمها إلى فرص».

وأضاف أن الفريق شارك في النسخة الماضية للدورة، إلا أنه خرج من الدور ربع النهائي، وكان عليه أن يخوض التصفيات من أجل العودة من جديد للمشاركة في الدورة، كما اختلف طوفان هذا الموسم عن النسخة الماضية وتم عمل تغيير كامل في صفوف الفريق، ولدينا عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة منهم أحمد خليل أحد أبرز لاعبي الفريق، الذي غاب بسبب استعدادات فريق الوحدة للمباراة الفاصلة في الدوري أمام دبا الحصن، وستكتمل صفوفنا في المباراة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا