• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأســرع فـــي العالم

«أسوس AC5300».. حل جذري لمشاكـل الإنترنـت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

يعاني الكثير من مستخدمي الإنترنت المنزلي في هذه الأيام، من مشكلة كبيرة تكمن بشكل مباشر في سرعة وأداء الإنترنت رغم أنهم مشتركون في أفضل الخدمات التي يقدمها «مزودو الخدمة»، مثل «اتصالات أو دو» على سبيل المثال في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولعل المشكلة الرئيسة التي لا يعلمها الكثيرون، أن سبب البطء والضعف الشديدين في منازلهم، لا يرجع إلى مزودي الخدمة، إنما إلى تمركز في جهاز «الراوتر» يلعب الدور الرئيس في إعادة بث إشارة الإنترنت القادمة من مزود الخدمة، إلى منازلهم.

الأجهزة الذكية

ولعبت الأجهزة الذكية من هواتف وكمبيوترات لوحية وشاشات تلفاز ذكية وغيرها، الدور الأكبر اليوم، في إضعاف الإنترنت المنزلي إلى أقصى درجة ممكنة، دون أن يدرك المستخدمون، أن كثرة الأجهزة المتصلة بالراوتر المنزلي، تؤثر بشكل دراماتيكي على أدائه وسرعته. ولهذا فإذا كنت ممن يواجهون هذه المشكلة، فالحل الأمثل لك، هو تغيير الراوتر الخاص بك، وشراء جهاز جديد، قادر على بث إشارة الإنترنت بتوازن وقوة وثبات، وقادر في الوقت نفسه على تزويد أكثر من جهاز إلكتروني بالإنترنت، بالصورة المطلوبة.

أسوس AC5300

ورغم كثرة الراوترات المنزلية في الأسواق وتنوع الشركات المصنعة والمنتجة لها، إلا أن راوتر شركة أسوس التايوانية، يعتبر حسب عشرات الخبراء ومئات المستخدمين الخيار الأمثل للترقية إليه، خصوصاً أنه يأتي بتردد ثلاثي، بمعنى أنك تستطيع أن توزع الأجهزة المتصلة بالإنترنت على كل تردد على حدة، ما يضمن قوة الإنترنت، موزعاً إشارته القادمة من مزود الخدمة، بطريقة صحيحة ومتساوية وداعماً معظم ترددات الإنترنت الرئيسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا