• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جماهير أوروجواي غاضبة من مدافع نيوكاسل

تهديدات بالقتل لدوميت بسبب إصابة سواريز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أمس أن بول دوميت مدافع نيوكاسل يونايتد تلقى تهديدات بالقتل من مشجعين لمنتخب أوروجواي يلومونه على إصابة تهدد مشاركة نجمهم لويس سواريز في نهائيات كأس العالم لكرة القدم. وخضع سواريز مهاجم ليفربول لجراحة في الركبة اليسرى أمس الأول ويواجه سباقاً مع الزمن للتعافي قبل انطلاق كأس العالم في البرازيل حيث ستلعب أوروجواي مباراتها الأولى في المجموعة الرابعة ضد كوستاريكا في 14 يونيو قبل أن تواجه إنجلترا بعدها بخمسة أيام.

واشتكى سواريز من المشكلة في اليوم الأول لوجوده في المعسكر التدريبي لمنتخب أوروجواي، وقال اتحاد كرة القدم في أوروجواي إنه تعرض للإصابة أولاً أثناء مباراة ليفربول ضد نيوكاسل في الجولة الختامية من الدوري الانجليزي حين كان ليفربول ينافس على اللقب، وطرد دوميت بسبب المخالفة ضد سواريز في المراحل الأخيرة من المباراة.

وقال اتحاد أوروجواي: «يجب الإشارة إلى أن اللاعب تلقى ضربة مباشرة في ركبته اليسرى.. الألم الذي كان يشعر به خف مع الراحة بعد انتهاء الموسم». وتعرض دوميت الذي طرد في الدقيقة 82 في المباراة التي خسرها نيوكاسل 1 - 2 لتهديدات بالقتل من مشجعين محليين على مواقع التواصل الاجتماعي.(لندن - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا