• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تتويج «شباب» الوحدة ببطولة دوري 18 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أقيمت احتفالية مبسطة بمناسبة تتويج فريق تحت 18 سنة، الفائز بدرع دوري الشباب، وذلك بين شوطي مباراة الوحدة والنصر أمس الأول، حيث قام راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بتسليم درع الدوري للفريق بحضور أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة، كما تم تقليد لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري الميداليات الذهبية، وسط فرحة طاغية لجمهور النادي، الذي تابع مراسم التتويج.

وعبر هلال سالم الجنيبي، مدير أكاديمية نادي الوحدة، عن الفرحة الكبيرة بهذه البطولة، وقال: «التميز يمثل استمراراً وتأكيداً للنهج الذي سارت عليه أكاديمية نادي الوحدة بفضل السياسة التي وضعها سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، ومتابعة واهتمام وتوجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وتواصل العطاء بسخاء، في كل موسم، للمواهب للمنتخبات الوطنية والفريق الأول».

وقال: «تحقيق فريق تحت 18 سنة لبطولة الدوري إنجاز ضمن سلسلة من الإنجازات التي ظلت تحققها فرق المراحل السنية في النادي، ونحن سعداء بهذه البطولة التي تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة النادي وشركة كرة القدم بالأكاديمية ومدارس الكرة».

من جانبه قال ماجد سالم مدرب الفريق: «نهدي الدرع إلى قيادة النادي التي ظلت حريصة على دعم فرق المراحل السنية باستمرار، من خلال تحضيرها للموسم بمعسكرات خارجية، ثم بتوفير معينات النجاح كافة، والبطولة محطة لنجاحات عديدة، عرفت بها فرق المراحل السنية بالنادي».

وأضاف: «هذا اللقب هدف مرحلي، والهدف الأهم هو دعم الفريق الأول بلاعبين مميزين قادرين على تمثيل الفريق الأول والمنتخبات الوطنية في السنوات المقبلة، وهذا ما نحرص عليه في الأكاديمية، تنفيذاً لتوجيهات قيادة النادي، والاستراتيجية الواضحة التي وضعتها شركة الكرة، ويضم الفريق الحالي للشباب والناشئين نخبة من المواهب الواعدة، التي سيكون لها مستقبل كبير في كرة القدم». يذكر أن «العنابي» الصغير قد فاز بالدوري، بعد أن حصد 26 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي الذي حل وصيفاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا