• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لورا «ملكة دعاوى الطلاق» في هوليوود

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

لوس انجلوس (أ ف ب)

تعد لورا واسر «ملكة الطلاق» في هوليوود، فجميع المشاهير يلجأون إلى خدماتها في حالات الانفصال وأنجلينا جولي هي آخر موكلاتها في قضية الطلاق من براد بيت.

وتضم قائمة زبائنها كبار نجوم هوليوود، من أمثال جوني ديب الذي تولت الدفاع عنه في الدعوى المرفوعة عليه من آمبر هيرد، وأيضا ميجان فوكس وبريتني سبيرز وهايدي كلوم وستيفي واندر وكيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر، فضلاً عن ماريا شرايفر في طلاقها من أرنولد شوارزنجر. وتوفر راهنا «ملكة الطلاق» التي تقدم «حلولا كاملة لحالات الانفصال في هوليوود»، كما تقول عنها وسائل الإعلام، المشورة لأنجلينا جولي التي سبق أن تعاملت معها عند انفصالها من الممثل بيلي بوب ثورنتون سنة 2003 بعد زواج قصير.

لكن لا شك في أن المعركة ضد براد بيت هي أصعب بكثير، فجولي تطالب بحضانة الأطفال الستة مع السماح لبراد بيت بزيارتهم وتتهمه بالعنف. وتحظى واسر بباع طويل في هذا المجال وهي تتقاضى، حسب «بلومبرغ»، 850 دولاراً في الساعة الواحدة مع سلفة بقيمة 25 ألف دولار، على أقل تقدير.

ولا تقل هذه المحامية (48 عاما) أناقة عن زبائنها، بجسمها النحيف وشعرها الطويل وابتسامتها الجذابة وملابسها وإكسسواراتها الفاخرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا