• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بيليجريني:

لا أقبل الفشل!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

لندن، ميونيخ (وكالات)

أكد التشيلي مانويل بيلجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إنه ليس من السهل على أي فريق أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين؛ لأنها بطولة قوية تشهد منافسة عدة فرق على اللقب. واكتسح مانشستر سيتي ضيفه كوينز بارك رينجرز بستة أهداف نظيفة أمس الأول في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الذي توج تشيلسي بلقبه هذا الموسم بعدما أحرز مانشستر سيتي اللقب بجدارة في الموسم الماضي. وقال بيليجريني، إن فريقه أهدر العديد من النقاط في المباريات التي خاضها على ملعبه برحلة الدفاع عن اللقب هذا الموسم، ولكنه تعهد بعودة فريقه بقوة إلى المنافسة في الموسم المقبل.

وأوضح بيليجريني: «ليس من السهل على أي فريق أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين؛ لأن البطولة بها خمسة فرق لديها نفس قوة فريقنا ولديها القدرة على الإنفاق لتدعيم صفوفها». وأضاف: «أثق بالطبع في أننا سننافس على اللقب بقوة في الموسم المقبل.. في آخر أربع سنوات، فاز هذا الفريق بلقبين للدوري الإنجليزي وحل ثانيا مرتين، فزنا أيضا بلقب كأس رابطة المحترفين وكأس إنجلترا، يجب أن نحسن مستوانا استعدادا للمستقبل، ولكنني لا أقبل أبدا الفشل».

من جانب آخر، وضع بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني حداً أمس للشائعات المتزايدة بشأن احتمال توليه مهمة تدريب مانشستر سيتي الموسم المقبل قائلاً إنه سيكمل عقده مع بايرن.

وقال جوارديولا قبل مواجهة برشلونة في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونيخ غداً: «حسنا يا رفاق.. قلتها 200 مليون مرة بأنني ما زلت أملك عاماً متبقياً في عقدي هنا».

وأثارت الخسارة 1 - صفر أمام أوجسبورج في الدوري يوم السبت الماضي المزيد من التكهنات بشأن بقاء المدرب الإسباني في ميونيخ عقب رابع هزيمة على التوالي لبايرن في كافة المسابقات، وهو شيء لم يحدث منذ عام 1991. وأوردت وسائل إعلام عدة أمس الأول أنباء وجود اتفاق مبدئي بين المدرب وسيتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا