• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ميرزا والمنصوري يتأهلان إلى بطولة العالم في المضمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

تأهل ثنائي منتخبنا الوطني للدراجات يوسف محمد ميرزا، وأحمد يوسف المنصوري، إلى بطولة العالم للمضمار التي تقام العام المقبل، وذلك بعد الفوز بالمركز الرابع في سباق الماديسون المثير الذي أقيم بعد ظهر أمس في مضمار أستانا الدولي، في إطار بطولة آسيا للطريق والمضمار للدراجات التي تستضيفها كازاخستان حتى الأول من يونيو المقبل.

جاء السباق الذي تضمن 100 دورة في المضمار، وشهده رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات شي هي ووك، قوياً، واتسم بالمنافسة من بداية الدورة الأولى وحتى الدورة الأخيرة، ونجح الثنائي ميرزا والمنصوري في التفوق على نجوم إيران وأوزبكستان وماليزياو، والفوز بالمركز الرابع بعد هونج كونج وكازاخستان وكوريا، وهي نتيجة رائعة بكل المقاييس، نظراً للمستوى المتميز والمتطور للمنتخبات الآسيوية التي تستعد بقوة لدورة الألعاب الآسيوية في كوريا.

وهي المرة الثانية التي يتأهل فيها منتخبنا الوطني لبطولة العالم للمضمار، وكانت المرة الأولى أيضاً في سباق الماديسون، أما عن بقية السباقات التي شارك فيها يوسف ميرزا وأحمد المنصوري أمس في الفترتين الصباحية والمسائية فلم تكن إيجابية، نظراً لارتفاع مستوى الدراجين، وأغلبهم من المحترفين، حيث جاء يوسف ميرزا في المركز الثامن في سباق النقاط، وهو المركز نفسه الذي حققه أحمد المنصوري في سباق السرعة. وتستأنف سباقات المضمار اليوم وغداً، حيث يشارك ميرزا في سباق الإسكتراش الذي يقام عصر اليوم، فيما يشارك المنصوري في سباق الكيلو الذي يقام صباح غدٍ في ختام منافسات المضمار. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا