• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

قبل 24 ساعة من انطلاق الجولة الـ 13

زوران: المهمة صعبة والأخطاء ممنوعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يناير 2018

عبدالله عامر (العين)

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه سيفتقد جهود عمر عبد الرحمن وخالد عيسى ومحمد أحمد، في مواجهة حتا المهمة، بالجولة الثالثة عشر بسبب الإنذارات، إلى جانب مهند سالم العنزي بداعي الطرد في الجولة الماضية، موضحاً: ثقتي كبيرة جداً في العناصر التي سيقع عليها اختياري لتعويض تلك الغيابات، ونحن مطالبون بإظهار روح القتال والتركيز العالي، والخطأ ممنوع في جميع مبارياتنا المقبلة.

وتابع: «المؤكد أن المواجهة مهمة جداً، والفريق المنافس يعتبر جيداً، ويمتلك عناصر ممتازة، خصوصاً في الخط الأمامي، ومهمتنا لن تكون سهلة، لذلك سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة».

ورداً على سؤال حول افتقاد فريقه لنقاط أكثر في المباريات التي يخوضها داخل ملعبه، قال: «الواقع يؤكد أن العين يدخل أي مواجهة من أجل حصد النقاط الثلاث، وهدفنا الأساسي في جميع مبارياتنا داخل وخارج ملعبنا هو الفوز، واللقاءات التي نخوضها على ملعبنا نقدم فيها أداءً أفضل، ولكن التعثر وارد في كرة القدم، وكل مباراة تختلف عن الأخرى، وكل منافس لديه أسلوبه وخصوصيته في اللعب، ولكني أكرر لكم بأن الأخطاء ممنوعة في جميع استحقاقات الفريق المقبلة».

وأكمل: «لا توجد مباراة سهلة بالنسبة لنا في المرحلة المقبلة، ولا يوجد فارق لدينا في اللعب على أرضنا أو خارج ملعبنا، وبداية من مباراة حتا ستشاهدون أداءً مختلفاً عن جميع مبارياتنا الماضية».

وعن توقعاته لنتيجة المباراة، قال: «كرة القدم لا تعترف بلغة التوقعات، وما نعرفه جيداً هو أننا مطالبون بالفوز في جميع مواجهاتنا المقبلة، وإذا تحدثنا بلغة الأمنيات لا أتمنى أي شيء سوى حصد النقاط الثلاث، ونحن نمتلك القدرة والإمكانات الكافية التي ترجح كفتنا على حساب أي منافس».. ودعا زوران جماهير نادي العين إلى مساندة الفريق بقوة خلال المباريات المقبلة، لتحقيق الأهداف المرجوة في جميع البطولات، محلياً وقارياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا