• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مدرب «الأحمر» سعيد بالإنجاز

الأهلي يجتاز الشعب برباعية ويتوج بكأس الناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

اقتنص الأهلي لقب كأس الناشئين لكرة القدم 17 سنة على حساب الشعب إثر فوزه عليه 4 - 1 في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس الأول على ملعب ذياب عوانه باتحاد الكرة بدبي.

وتقدم الشعب بهدف السبق عبر لاعبه خالد المازمي في الدقيقة (9) لكن الأهلي عاد وأحرز أربعة أهداف بوساطة كل من محمد عبدالرحمن في الدقيقة (25) وسعود خالد هدفين (33 و89) وحميد المسماري في الدقيقة (54). وتوج علي حمد المدير العام لاتحاد الكرة بالوكالة والمهندس صلاح أمين عضو لجنة المسابقة فريق الأهلي بكأس البطولة، فيما نال لاعبو الشعب الميداليات الفضية، وأدار المباراة معاذ النقبي (حكم ساحة) وعبدالرحمن القيواني (مساعد أول) وطلال النعيمي (مساعد ثان) وأحمد العيص (حكم رابع) وعيسى شانبيه (مقيم حكام).

ودفع يوسف المناعي مدرب الأهلي بتشكيلة ضمت مايد محسن، سعود ناجي، سيف ياسين، على البلوشي، راشد الجسمي، سعود خالد، صبري المحمود، سهيل سالم، حميد عبدالله، محمد عبدالرحمن وحميد المسماري، وبدوره دفع جورجوئي نديائي مدرب الشعب بتشكيلة ضمت حسن محمد، حمد جاسم، خالد ابراهيم، عبدالله جعفر، بدر بلال، حميد عبدالله، خليفة محمد، جاسم علي، مازن البلوشي، خالد حسن وحمد الجسمي.

وبالعودة للمواجهة فقد قدم الفريقان مباراة حماسية حفلت بالإثارة والندية، وسط حضور جماهيري آزر لاعبي الفريقين، وشارك في مسابقة كأس الناشئين في الموسم الحالي 16 فريقاً، بعد أن تأهلت تسعة فرق من المجموعة الأولى وسبعة أخرى من المجموعة الثانية، وأقيمت المباريات بين الأندية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وكان الأهلي المتوج باللقب تخطى فريق اتحاد كلباء في دور ال 16 بأربعة أهداف نظيفة، وفي دور الثمانية تخطى الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما وصل للمباراة النهائية بعد انتصاره على الوصل بهدفين لهدف، وفي المقابل تخطى الشعب منافسه دبا الفجيرة في دور ال 16 بخمسة أهداف مقابل هدف، وكسب النصر بهدفين نظيفين في دور ال 8، وفي مرحلة قبل النهائي تغلب على العين بستة أهداف مقابل أربعة.

من جانبه، أعرب يوسف المناعي مدرب الأهلي عن سعادته الكبيرة بتتويجهم بلقب كأس الناشئين معتبراً أن ناشئي الفرسان كانوا في يومهم واظهروا احقيتهم بالتتويج بكاس المنافسة، وأهدى الكأس إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي وإلى عبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا