• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منتخب الشباب يختتم تحضيراته اليوم استعداداً لإيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (مواليد 95) تدريباته اليومية على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في الخوانيج وذلك خلال المعسكر الذي يجريه الأبيض بفندق اتحاد الكرة استعداداً لخوض تجربتين وديتين أمام المنتخب الإيراني مساء الغد والثلاثاء المقبل، وتأتي التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب (19 عاماً) التي تقام منافساتها في مانيمار أكتوبر المقبل. وأجرى منتخبنا حصة تدريبية مساء أمس الأول ركز خلالها الجهاز الفني للأبيض على الجوانب التكتيكية التي ينتظر أن يطبقها اللاعبون في مباراة الغد، وشهدت التقسيمة التي أقيمت حماساً وتألقاً كبيرين من قبل اللاعبين، ويختتم الأبيض تحضيراته للمباراة الودية بحصة مساء اليوم. كما اخضع سمير شاكر مدرب الحراس ثلاثي المنتخب محمد سعيد بوسنده ومحمد حسن الشامسي وسلطان عبدالله المنذري لتدريبات مختلفة، ركز خلالها على تمارين الرشاقة والنواحي التكتيكية مثل توزيع الكرات وغيرها، وأوضح مدرب حراس منتخبنا أنه يركز على تعزيز إيجابيات الحراس الثلاثة بالإضافة إلى العمل على معالجة النواحي السلبية.

وأشاد بحراس عرين الأبيض، مشيراً إلى أنهم ينتظرهم مستقبل كبير في الكرة الإماراتية، نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يتمتعون بها بالإضافة إلى الطول الفارع والبنية الجسمانية التي تساعدهم على أداء عملهم بنجاح. وتتسم تدريبات حماة عرين منتخبنا بجدية وحماس ورغبة كبيرة من قبل الحراس الثلاثة بالإضافة إلى عزمهم لتقديم الأفضل وينشدون التطور دوماً، حيث تشهد تدريباتهم تنافساً كبيراً فيما بينهم لحماية مرمى المنتخب، الأمر الذي أثنى عليه المدرب سمير شاكر، كما يتميز بوسندة ومحمد الشامسي وسلطان المنذري بالتعاون فيما بينهم وتربطهم صداقة قوية مع بعضهم البعض.

واحتفل لاعبو منتخبنا في فندق اتحاد الكرة بعيد ميلاد زميلهم عبدالله غانم مدافع نادي الشارقة الذي أكمل عامه الثامن عشر، وكالعادة جاء الحفل رائعاً وأخوياً من قبل اللاعبين والجهاز الفني، وحفل بالعديد من المواقف الطريفة من جانب اللاعبين.

من جانبه، أكد قلب دفاع منتخبنا عبدالله غانم أن الجميع يعي أهمية المرحلة المقبلة والاستحقاق المهم المقبل، وقال: «اللاعبون عازمون على تقديم الأفضل دوما ويظهر ذلك من خلال جديتهم الكبيرة في أداء التدريبات والانضباط الكبير أثناء المعسكر، الحماس عال بين اللاعبين وقلوب الجميع مع بعض، حيث نسعى للظهور بصورة مميزة في كأس آسيا وحجز مقعد في المونديال العالمي».

وأوضح أن الأبيض لن يتأثر من الإصابات والغيابات في المباراة الودية الأولى أمام إيران بعد إصابة عدد من اللاعبين وتواجدهم خارج الدولة للعلاج بالإضافة إلى انضمام أحمد ربيع وعلي سالمين لقائمة المنتخب الأول، كما سيغيب عن ودية إيران الأولى لاعبو النصر والشارقة نظراً لارتباطهم بنهائي مسابقة كأس الشباب الذي سيقام اليوم. وقال: «ثقتنا كبيرة في المجموعة الحالية حيث خضنا العديد من الاستحقاقات السابقة مع بعضنا البعض فالكل يكمل الآخر، ونسعى للاستفادة من المباريات الودية، والهدف منها هو الوقوف على مواضع الخلل قبل المشاركة في النهائيات الآسيوية».

وتمنى مدافع الأبيض التوفيق لزميليه علي سالمين وأحمد ربيع مع المنتخب الأول، مشيراً إلى أن وجودهما في سويسرا مع الأبيض يمثل لهم دافعاً كبيراً وسيعود بالفائدة على منتخبنا الشاب.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا